رائج
سودانية
لوشي المبارك \ وكالات

راتب لوشي المبارك يسبب أزمة داخل سودانية ٢٤

أكدت مصادر إعلامية أن هناك استياء واسع وسط عدد كبير من العاملين داخل قناة سودانية ٢٤ وذلك بسبب (الراتب) الذي تقاضته المذيعة لوشي المبارك عقب عودتها الأخيرة للقناة قادمة من قناة الهلال.

 وزادت المصادر أن الأيام القادمة ربما ستشهد تصعيداً للموضوع من قبل أولئك العاملين والذين يطالبون بتوفيق أوضاعهم منذ أشهر مضت.

وتاتي عودة لوشي المبارك الى القناة بعد ان قضت حوالى العام في قناة الهلال الرياضية التي تبث برامجها تحت شعار (الصورة في ملعبك) باشراف اشرف سيد احمد الكاردينال وادارة الاعلامية فاطمة الصادق.

مواد ذات صلة : ملاسنات بين حازم حلمي وعدد من الناشطين بسبب (شنطة لوشي)
مواد ذات صلة : لوشي المبارك تفارق الهلال وتعود الى بيتها القديم

وحسب مصادر في القناة فان لوشي واجهت مشاكل في القناة ولم تقدم مايرضي الادارة حيث فشلت خلال الفترة الماضية في تطوير مقدراتها في تقديم البرامج في القناة.

وكانت “لوشي” انتقلت إلى قناة “الهلال” في مارس من العام الماضي،بعد توقيع عقد حصري لمدة عام وارتبطت لدى جمهور “سودانية 24” أكثر ببرنامج (صباحات سودانية).

الجدير بالذكر أن نجمة قناة سودانية تتمتع بشعبية جارفة جعلتها تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان.

وأثار انضام لوشي لقناة الهلال في وقت سابق ردود أفعال واسعة،إضافة إلى سخط واستياء واسع للعاملين داخل القناة بسبب تسريبات حول الراتب الذي ستتقاضاه المذيعة “لوشي” عقب انضمامها مؤخراً للقناة ،وهو نفس الأمر الذي يتكرر حالياً في سودانية24.

#الثورة_السودانية

المصدر :صحيفة السوداني

اترك رد

X
X