رائج
العيسوي أثناء وصوله إلى الخرطوم لتحقيق حلم الإحتراف / الامارات اليوم

تفاصيل مصرع لاعب كرة مصرى فى حريق فندق بالسودان

لقى المحترف المصرى محمد هيثم العيسوى، لاعب فريق مريخ الفاشر أحد فرق الدوري السوداني، مصرعه بعد ساعات قليلة من نقله متأثراً بإصابات تعرض لها جراء الحريق الذى شب فى فندق “لاند اوركيد” بالسوق المحلى بالخرطوم.

وكان هيثم العيسوى لمريخ الفاشر نهاية العام الماضى بعدما كان مرشحاً للعب للمريخ العاصمى، وتوفى أثناء الحريق 3 من نزلاء الفندق ما أحدث حالة من الهلع دفعت بعض لاعبي مريخ الفاشر للقفز من الطابقين الرابع والثالث.

ومن المفترض أن يواجه المريخ الفاشر نظيره المريخ غدا فى الأسبوع الـ22 من بطولة الدورى السودانى، ويتصدر المريخ جدول المسابقة برصيد 44 نقطة ويحل الهلال في المركز الثانى برصيد 42 نقطة.

مواد ذات صلة: تعرّف على نجاحات الأجانب في الدوري السوداني لكرة القدم

مواد ذات صلة: أفلام أطفال نيالا والفاشر والضعين والجنينة تدهش نجوم السينما

وطبقاً لبيان من نادي المريخ الفاشر، تعرض المصري محمد العيسوي لإصابة في الفك، قبل رحيله ومجدي عبد اللطيف لآلام في الظهر، وفضل التوم للإصابة نفسها، ومنتصر الزين إصابة في الرأس، والمحترف مارفن إصابة خفيفة.

 وأوضح أن اللاعبين قفزوا من الفندق الذي يقيمون فيه إثر نشوب الحريق في محاولة للنجاة بعد الدخان الكثيف الذي أحدثه الحريق، لكن العيسوي توفي بعد وصوله إلى المستشفى.

احداث الفاشر

واعاد الحادث الماساوي جمهور الدوري السوداني الممتاز عامة وجمهور الفاشر خاصة الى مربع الأحزان حيث تعرضت بعثة الهلال لحادث مروري بضاحية المويلح بالريف الجنوبي لام درمان.

وتم ذلك خلال هذا الموسم الكروي في طريق عودة بعثة هلال الفاشر الى مدينة الفاشر ، بعد أن أدى الفريق مباراته امام الاهلي بمدينة عطبرة وتعرض البص الذي يقل البعثه لاصطدام عنيف مع شاحنة كبيرة .

ولقي على إثره الحادث مساعد المدرب الهادي مصرعه في الحال، وتوفي لاحقاً لاعب الهلال عوض كرومة متأثراً بإصابته وتعرض عدد من لاعبي الفريق لإصابات متفاوتة.

وكان والي شمال دارفور المكلف اللواء الركن مالك الطيب خوجلي  قد اعلن ترثه بالحادث وزار مقر الإتحاد العام لكرة القدم السوداني بالخرطوم والتقى رئيس الاتحاد  الدكتور كمال شداد وبحث دعم وتطوير الأنشطة الرياضية بالولاية .

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار
 

 

اترك رد

X
X