رائج
المسلمي
مدرب المريخ أمين المسلمي دليل

المسلمي سعيد بتحقيق الفوز على حي العرب في ظهوره الأول

قال التونسي (أمين المسلمي) انه برغم النتيجة العريضة التي أنتهى عليها لقاء المريخ ومضيفه حي العرب بورتسودان إلا أن المواجهة كانت صعبة مقدما تهنئته للسوكرتا على الأداء القوي مشيرا إلى انه فريق محترم.

 وكشف التونسي عن أهدافه المرصودة مع المريخ تتمثل في تحقيق لقب الدوري والكأس والعمل بقوة على نيلهما حتى الجولة الأخيرة لأن الفوز بهما يعتبر بوابة الفريق للبطولات القارية.

 وكشف المسلمي عن رضاه بما قدمه اللاعبين مشيرا إلى انه أشرف فقط على “5” تدريبات منذ قدومه وانه لم يكن ينتظر أفضل مما قدموه مبينا انه من خلال العمل سيتطور الأداء بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة خاصة انهم في الجهاز الفني شرعوا في إجراء تغيرات واسعة على مستوى مراكز اللاعب.

  مواد ذات صلة : المسلمي: سنعمل على إحداث ثورة إحترافية بنادي المريخ
مواد ذات صلة : هلال الأبيض يحقق الأنتصار السابع على التوالي بالدوري الممتاز

 وأضاف التونسي نعمل على صنع هوية تكتيكية للأداء وان اللقاء اليوم بدأت تظهر فيه ملامح هذه الهوية وقدم التونسي في ختام حديثه تهانيه لجماهير المريخ واعدا اياها بتقديم الأفضل والعمل على إسعادهم من خلال حصد الألقاب.

وأوضح المسلمي في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للنادي أنّ المباراة لم تكن سهلة بأيّ حالٍ من الأحوال، ولاقى خلالها فريقه صعوباتٍ جمّة غير أنّه تمكنّوا في نهاية المطاف من حصد النقاط كاملة.

وكشف التونسي عن أنّه سيعمل على صنع هوية تكتيكية للأداء في المرحلة القادمة ،لكن ذلك سيحتاج لبعض الوقت على حسب تعبيره.

وتصدّر المريخ مسابقة الدوري الممتاز بفوزه على حي العرب بورتسودان بثلاثة أهداف دون مقابل من توقيع كل من الغاني ريشموند وأحمد حامد التش والسماني الصاوي.

#الثورة_السودانية
المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X