رائج
هلال الأبيض
خالد هيدان \ وكالات

هلال الأبيض يحقق الأنتصار السابع على التوالي بالدوري الممتاز

بتحقيقه لانتصار كبير أمام الأهلي عطبرة بلغ أربعة أهداف،يكون هلال الأبيض قد حقّق انتصاره السابع توالياً في الدوري الممتاز وهو رقم يندر ان تحققه أندية الدوري خلاف القمة.

وأوضح خالد هيدان أن تلك الإنتصارات لم تأتِ بمحض الصدفة،مبيناً أن هنالك عمل كبير تم وفق إستراتيجية وُضعت من قبلهم في الجهاز الفني وبالإتفاق مع ادارة النادي.

موضحاً بقوله :”هلال الأبيض فريق كبير جداً ولديه إسمه ومكانته في الدوري السوداني وكان لا بد لي ان ادرس جميع ملفات الفريق بشكل جيّد بعد إلتحاقي بالفريق كمدير فني، بتكليف مع الاخوة الكرام في مجلس إدارة النادي”.

مواد ذات صلة : المسلمي: سنعمل على إحداث ثورة إحترافية بنادي المريخ
مواد ذات صلة : مدرب سوداني يتلقى عرض من اكاديمية اسباير القطرية

وذكر (خالد هيدان) ان الانتصارات التي جاءت في ختام الدورة الأولى ساعدتهم كثيراً في إعادة الفريق لوضعه الطبيعي وإلى جانب الإضافات التي تمت في الميركاتو الشتوي الأخير.

وقال هيدان:” حققنا ثلاث إنتصارات مهمة وغالية في ختام الدورة الأولى كان لها أثرها الكبير قبل تدعيم صفوق الفريق بإنتدابات خلال التسجيلات السابقة قبل تنفيذ البند الثالث في خطتنا بعودة هلال الأبيض لسكة الانتصارات.

 وجاء ذلك بالإعداد المبكر والقوي للدورة الثانية الأمر الذي أتاح لنا هذا الظهور الجيد في الدورة الثانية.

ولم يُخفِ هيدان ،مدرب هلال الأبيض، رغبته في مزاحمة القمة حال أُتيحت له الفرصة وذلك حينما قال:” الهدف الأكبر بكل تأكيد هو التمثيل الخارجي واللعب في المنافسات الإفريقية الموسم المقبل، ولكننا من جانب آخر نراقب عن كثب نتائج القمة في حال أتيحت لنا الفرصة لن نتردد في مزاحمتهم على لقب الدوري.

#الثورة_السودانية
المصدر :سبورت تاق

اترك رد

X
X