رائج
استديو
استديو إس كيو بمدينة ود مدني \ خرطوم ستار

استديو “إس كيو” يلفت أنظار المشاهير ويحقق التميز في ود مدني

استطاع استديو “إس كيو” لفت الأنظار إليه من خلال الحضور المتميز في كافة المناسبات والفعاليات والموتمرات مؤخراً في مدينة ودمدني عاصمة الثقافة والفن والاداب.

ويعد عمر الاستديو الذي  لم يتجاوز نصف عام وقد حقق اعجابات من المشاهير والعامة وذلك من خلال الدعوات والمشاركات التي تقدم له،وما يميز الاستديو انه قائم على أيدي شباب طموح وعملي حولوا الإبداع الفردي إلى مجموعة يشار لها بالبنان من خلال استديو احترافي يعد الأول بولاية الجزيرة.

جزء من تصوير الأستوديو
مواد ذات صلة : ابتسم أنت في ود مدني
مواد ذات صلة : تظاهرات بود مدني بسبب انعدام الخبز

ظهر ذلك التميز  في تهاتف الجميع لالتقاط الصور وزيارة الاستديو بشارع الدرجة بودمدني من مشاهير الغناء الذين يزورون المدينة ابرزهم الفنان حسين الصادق الذي اصبح صديقا للاستديو والفنان محمد بشير الدولي الذي اطلق كلمات اغنيتة الاخيرة (مدني الكلام منتهي ) من داخل استديوهاتة.

الفنان أحمد فتح الله بجانب احد ملاك الأستوديو

اضافة للفنان  احمد فتح الله البندول ومحمد الريان وعدد من نجوم الفن والمجتمع حيث لقي الاشادة من الجميع علي مستوي مدينة ودمدني .

الجدير بالذكر أن الاستوديو تم تأسيسه على يد مجموعة من المصورين المحترفين  علي راسهم الفتوغرافي  عثمان سمير عثمان( استكا  وكولا الفادني وعبدو حسين.

ويعتبر الرشيد مهدي هو أول سوداني يقتني آلة تصوير فوتوغرافي وهي الكاميرا (الالمونيت) التي حذقتها أياديه المدربة،وقد كان لها قصب السبق في توثيق أشياء عدة، أصبحت الآن أرشيفاً يستدل به ودار وثائق خاصة به وعائلته امتدت فروعها خارجاً.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X