رائج
لوشي

لوشي المبارك تفارق الهلال وتعود الى بيتها القديم

أعلنت آلاء المبارك الشهيرة بلقب”لوشي”الإعلامية السودانية ونجمة السوشيال ميديا والشابة المثيرة للجدل ، عودتها من جديد بعد غياب الى شاشة قناة “سودانية 24”.

ونشرت الاعلامية صورة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الالكتوني فيسبوك وهي توقع على عقد العودة من خلال اوراق ظهر من خلالها شعار قناة السودانية .

وتاتي عودة لوشي المبارك الى القناة بعد ان قضت حوالى العام في قناة الهلال الرياضية التي تبث برامجها تحت شعار (الصورة في ملعبك) باشراف اشرف سيد احمد الكاردينال وادارة الاعلامية فاطمة الصادق.

وحسب مصادر في القناة فان لوشي واجهت مشاكل في القناة ولم تقدم مايرضي الادارة حيث فشلت خلال الفترة الماضية في تطوير مقدراتها في تقديم البرامج في القناة.

مواد ذات صلة: لوشي تعلق على محاكمة البشير وتصفه بالطاغية

مواد ذات صلة: كيف أخذت لوشي مكان جدية عثمان في يلا نغني؟

وقدمت لوشي عدداً من البرامج الحوارية في قناة “الهلال” التي تبث على قمر نايلسات قبل أن تعود مرة أخرى إلى “سودانية 24” مجدداً، وهي القناة التي تبث على عربسات وأبرزت نجوميتها.

وكانت “لوشي” انتقلت إلى قناة “الهلال” في مارس من العام الماضي، بعد توقيع عقد حصري لمدة عام وارتبطت لدى جمهور “سودانية 24” أكثر ببرنامج (صباحات سودانية).

وكان من المتوقع ان تقدم لوشي المبارك في شهر رمضان القادم 2020 الموسم الثالث من برنامج (يلا نغني) الذي يهتم بالتوثيق للاغنية السودانية وقدمته في رمضان الماضي .

وكانت لوشي قد حلت بديلة للمذيعة جدية عثمان التي قدمت النسخة الاولى للبرنامج في رمضان من العام قبل السابق وحظي بنسبة مشاهدة عالية بمشاركة نجوم الغناء.

وانخفضت نسبة المشاهدة عقب تقديم البرنامج بواسط الاء المبارك وعزا بعض النقاد ذلك الى الظروف التي مر بها الشارع السوداني وفعالية الاعتصام بساحة القيادة العامة.

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

 

 

 

اترك رد

X
X