رائج
من الحفل

كلية الإمام الهادي تحتفل بالثورة بمشاركة نجوم الغناء

احتفلت كلية الإمام “الهادي” بالملازمين ام درمان بمناسبة أعياد الاستقلال المجيد والذكرى الأولى لثورة ديسمبر، واستقبال الطلاب الجُدد بحضور أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين.

وجاء الحفل بحضور الشاعر القدير أزهري محمد علي و كورال كلية الإمام الهادي بقيادة الموسيقار “محمد حامد جوار” والفنان مهاب عثمان والفنان أحمد الجقر البنا .

وشرف الحفل الدكتور “صديق بشرى” مدير العلاقات الخارجية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ممثلاً للوزيرة البروفيسور انتصار صغيرون وحيا شهداء السودان على مر الزمان.

وترحمت أسرة الكلية على شهداء الثورة وتمنت الشفاء للمصابين وعودة المفقودين وترحمت على روح شهيد الكلية والوطن الشهيد “قصي عبد الغفار” أحد شهداء الثورة، بحضور أسرته الكريمة.

مواد ذات صلة: أحمد الجقر: (بالرقبة) زادت نسبة حفلاتي 500%

مواد ذات صلة: مهاب عثمان يعتذر عن المشاركة في أغاني وأغاني ويطير إلى (لندن)

 كما تم تقديم لحظات وفاء وعرفان لفقيدي الكلية الدكتور الراحل “عبد العزيز أبارو” والدكتور الراحل “إبراهيم زايد” وتكريم أعضاء من مبادرة أطفال السرطان.

من الحفل

وشارك في الحفل عدد من الاعلاميين من الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق والصحف اليومية وقد ابدوا حزنهم لرحيل المذيعة الشابة “رتاج الأغا.

وتم خلال الحفل اجلاس رئيس مجلس أمناء الكلية الدكتورة “بخيتة الإمام الهادي”، وردت على الأسئلة عن الكلية ودورها الرسالي والمجتمعي، مشيرة إلى أعمال نظمتها مع الطلاب ومبادرات لدرء الكوارث والفيضانات.

وكشفت عن اقتراب الانتقال إلى مبنى المدينة الجامعية بأبو سعد والتي يمضي العمل فيها على قدم وساق، وأنهم ساعون لتحويل الكلية لجامعة في مطلع العام القادم.

الأئمة والدعاة

وقالت إن الإمام الشهيد “الهادي” اهتم بالتعليم وبناء المساجد والخلاوى، وإن الكلية اهتمت بالأئمة والدعاة، وقدمت دورات مجانية في الحاسوب، إلى جانب دورها الإنساني في المنح.

مبينة ان لها مشاريع مستقبلية لتمويل الطلاب مع بنك الأسرة وذلك لمساندة الطلاب الذين يعملون خلال الدراسة وبعد التخرج وان الكلية لها إسهامها في قضايا المخدرات ومكافحة الظواهر السالبة.

وجاء الحفل بتنظيم من إدارة العلاقات العامة والإعلام بقيادة الإعلامي بقناة النيل الأزرق الدكتور “عبد المنعم المهل وتم خلاله تقديم مجموعة من الاغنيات بصوت البنا ومهاب والجقر والكورال .

 

#الثورة_السودانية
المصدر: المجهر

 

 

اترك رد

X
X