رائج
المسلمي
مدرب المريخ أمين المسلمي \ وسائل تواصل

المسلمي: سنعمل على إحداث ثورة إحترافية بنادي المريخ

كشف مدرب المريخ التونسي الألماني أمين المسلمي عن توزيع المهام والأدوار داخل الطاقم المعاون له مؤكدا العمل على إنشاء مركز بحوث وتنفيذ لتحليل الأداء عبر الفيديو كما أبان الشروع في تجهيز قاعة للمحاضرات بتجهيزات عالية.

 وفصل التونسي مبينا ان هنالك برنامج غذائي متكامل سيتم وضعه للاعبين سيشرف عليه طبيب الفريق الدكتور محمد كمال إضافة إلى وضع ترتيبات للمظهر العام تحت إشراف مسؤول المعدات محمد علي.

ومن المنتظر أن يشرف خالد حبشكا على ضبط مواقيت حضور اللاعبين،ومن جانبه أوكل إلى الكابتن الضو قدم الخير دراسة الفرق المنافسة كما سيكون الكابتن حامد بريمة مستشارا مرجعيا وسيشرف مدير الكرة أنس نصرالدين ونائبه التاج إبراهيم على سير الأوضاع.

مواد ذات صلة : الفنيون يكشفون أسرار الخروج المبكر للمريخ من أبطال العرب
مواد ذات صلة : الهلال يستضيف الأمل عطبرة في قمة ملتهبة بالجوهرة الزرقاء

 وأشار التونسي إلى ان الألماني توماس سيعمل على إعداد تقارير دورية حول وضعية اللاعبين البدنية و أوضح المسلمي ان هدفهم يتمثل في التتويج بالدوري والكأس الموسم الحالي، والتقدم بشكل قوى في المنافسة الأفريقية والعربية خلال الموسم المقبل.

وتقول السيرة الذاتية للمدرب أمين مسلمي: إنه اشرف على الفئات السنية بنادي ريال مدريد الاسباني، وعمل ضمن الطاقم العامل بأكاديمية سباير المعروفة بالعاصمة القطرية الدوحة، إضافة لعمله مشرفاً على المدارس السنية لنادي الصفاقسي التونسي، كما عمل مديراً فنياً لنادي أداني سلوفن النمساوي.

وصرح المسلمي بعد توقيع العقد بأنه سيعمل جاهدا على تغيير شكل الاداء بالفرقة الحمراء بتطبيق كرة القدم الحديثة، واضافة المتعة لاداء اللاعبين.

#الثورة_السودانية
المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X