رائج
منى موسى

منى موسى من الملاعب الرياضية الى المعارك السياسية

سجلت المذيعة الشابة منى موسى حضورا مختلفا وجديدا وقويا من خلال تقديم البرامج السياسية في هيئة الاذاعة والتلفزيون بعد ان صالت وجالت في ميادين البرامج الرياضية المختلفة.

وأكدت المذيعة سعادتها بنجاح اطلالتها من خلال ادارة الاخبار والبرامج السياسية التي يقودها الاعلامي ماهر ابو الجوخ .

مشيرة الى انها تفتخر باستضافتها عبر برنامج (محور الاحداث) لكبار قادة قوى الحرية والتغيير وتجمع للمهنيين ورواد الصحافة والشباب من المحللين السياسيين ومناقشتها لابرز القضايا الراهنة.

 وقالت منى موسى ان بداياتها في الاعلام كانت عبر اثير الاذاعة السودانية التي تعلمت منها الكثير ووجدت الدعم من مدير الانتاج والبرامج بالهيئة السر السيد ومن الاعلامية انتصار عوض بوضعها في الطريق الصحيح ووجدت الدعم من كثير من الاساتذة بالإذاعة.

وأكدت منى موسى على ضرورة استفادة الأجيال الجديدة من المذيعين من تجارب اصحاب الخبرة في مجال التقديم الإذاعي و التلفزيوني.

وقالت ان العمل الإعلامي بكافة ألوانه في تطور متسارع وهذا بدروه يتطلب مواكبة ذلك التطور، واضافت انها استفادة من خبرات عدد من نجوم الاذاعة والتلفزيون (عبد العظيم عوض ، ،اقبال الحاج البشير ، ومنذر تمساح ) وغيرهم .

مبينة انها انتقلت بعدها الى قناه النيلين وخبرت التعامل مع الكاميرا بتوجيهات من الاعلامي خالد الاعيسر الذي راهن عليها كمذيعة ثم ساندها  المخرج جراهام جراهام بريمة والمدير الحالي للقناة المخرج عبادي محجوب وايضا ابراهيم بشير.

متابعة رياضية

وكشفت منى موسى عن اهتمامها بمتابعة البرامج الرياضية من خلال عملها في تقديم عدد من برامج المناشط الرياضية على اثير الإذاعة السودانية وعلى شاشة قناة النيلين .

وقالت ان برنامجها اليومي (صباحكم رياضة) يهتم بتسليط الضوء على المناشط الرياضية بمختلف الوانها بالتركيز على كرة القدم .

وان برنامج المناشط الرياضية كان من أول البرامج التي قدمتها عبر الأثير ومن ثم قدمت عدد من البرامج على أثير إذاعة وادي النيل ثم اذاعة المنال الي ان استقرت بقناة النيلين.

 وقالت انها ولحبها للرياضة عملت في الاذاعة الرياضية بقيادة الدكتور يوسف السماني وبتول الصادق نائب رئيس مجلس الادارة واوضحت ان العمل في البرامج السياسية فيه كثير من المتعة ويجعل الاعلامي في مواكبة للاحداث المحلية والعالمية ولايحتمل الاخطاء ويتطلب كثير من الجدية.

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار
 

اترك رد

X
X