رائج
لهباب
مران المنتخب أمس \ وكالات

لهباب يصحح أخطاء منتخب الشباب قبل مواجهة السنغال

أخضع الفرنسي منير لهباب المدير الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم تحت (20) سنة،لاعبيه إلى مران مطوّل عند الساعة الثالثة من مساء أمس بتوقيت المملكة العربية السعودية في استاد الامير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

وقام من خلاله لهباب بتصحيح جملة الأخطاء التي صاحبت أداء المنتخب في مباراته الأولى ضد المنتخب الليبي والتي خسرها شباب صقور الجديان بهدفين دون رد في استاد نادي الرياض الدولي،عصر الثلاثاء الماضي،في استهلال مشاركة المنتخب بالبطولة العربية للمنتخبات تحت (20) سنة،والتي لم يظهر خلالها شباب صقور الجديان بالمستوى المتوقع.

مواد ذات صلة : المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في الأسرة بمشاركة 21 لاعبا
مواد ذات صلة : منتخبنا الوطني للشباب يتطلع لبداية قوية ببطولة العرب امام ليبيا

 وسيواجه المنتخب السوداني في ثاني مواجهاته المنتخب السنغالي عند الساعة الثالثة إلا ربع عصراً على ملعب الرياض يوم غداً الجمعة،ويدخل السنغالي المباراة وفي رصيده نقطة وحيدة من التعادل مع الامارات بالجولة الأولى، فيما يبحث صقور الجديان عن أولى نقاطهم من فك أسود الترانقا.

الحصة التدريبية التي جرت عصر الأربعاء  للمنتخب الشاب شرفها بالحضور البروفسير محمد جلال الرئيس الفخري للبعثة، والأستاذ حسين أبوقبة رئيس البعثة، وعدد من الرياضيين بقيادة الاستاذ عصام ود السكة، وقدم من خلالها الفرنسي منير لهباب والوطني محمد موسى المدرب العام للمنتخب أكثر من محاضرة في التهيئة النفسية لتجاوز الخسارة الأولى، ومعالجة الاخطاء ما بين الحين والآخر خلال المران.

وسيؤدي المنتخب مرانه الأخير لمواجهة السنغال عند الساعة الحادية عشرة من صباح الخميس 20 فبراير 2020م.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X