رائج
صورة لص / مواقع تواصل

مصر: القبض على سوداني سرق 50 ألف جنيه من سيدة معاقة

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، القبض على سودانى استولى على 50 ألف جنيه من سيدة معاقة بمدينة نصر، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة مدینة نصر أول، مفأدة تلقيه بلاغا من “ن.ك.م”، 34 سنة، ترزى حریمى ومن ذوى الإعاقة الحركیة.

 قالت انها تضررت من سودانى الجنسیة “أ.م”، 40 عاطل ومقیم بذات العنوان لقیامه بالنصب علیھا والاستیلاء منھا على مبلغ مالى 50 ألف جنیه .

وذلك عقب إیھامھا بقدرتها على توفیر ماكینات خیاطة مستوردة، وسیارة من سيارات ذوى الاحتیاجات الخاصة وبإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین صحة الواقعة.

مواد ذات صلة: استدعاء السفير المصري في الخرطوم بسبب اعتقال وليد عبد الرحمن

مواد ذات صلة: السفير المصري: دراما سودانية مصرية في رمضان

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المشكو فى حقه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطه والضقبض عليه وبحوزته مبلغ مالى 5 آلاف جنیه.

وحسب مانشر موقع اليوم السابع المصري تمت مواجهة المتهم بما جاء بأقوال المبلغة أیدھا وأعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إلیه، وأن المبلغ المالى من متحصلات الواقعة.

 وأكد في اقواله بإنفاقه باقى المبلغ المستولى علیه على متطلباته الشخصیة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7337 لسنة 2020م جنح القسم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

وعلى جانب آخر، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطنى، فى رصد نشاط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

 تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذًا من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي وتم .

ووتم القبض عليه وبحوزته الآتى 15000 قرص مخدر لعقار الكبتاجون، كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام، مبلغ مالى قدره 13000 جنيه، 3 هواتف محمولة، 2 سيارة.

#الثورة_السودانية
المصدر: اليوم السابع

اترك رد

X
X