رائج
أمين مسلمي
المدرب أمين مسلمي أثناء توقيع العقد \ وكالات

تعرف على مدرب المريخ الجديد التونسي أمين مسلمي

أعلن نادي المريخ تعاقده رسمياً مع المدرب التونسي الأصل (ألماني الجنسية) أمين مسلمي،لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

وقد تولى سوداكال رئيس النادي ملف المفاوضات من جانب ناديه بنفسه،مع المدرب ووكيل أعمال المدرب،وهو التونسي أنس مرضي.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق متكامل يقضي بتولي مسلمي زمام الأمور الفنية للفريق الأحمر لمدة موسم قابل للتجديد.

وتقول السيرة الذاتية للمدرب أمين مسلمي: إنه اشرف على الفئات السنية بنادي ريال مدريد الاسباني، وعمل ضمن الطاقم العامل بأكاديمية سباير المعروفة بالعاصمة القطرية الدوحة، إضافة لعمله مشرفاً على المدارس السنية لنادي الصفاقسي التونسي، كما عمل مديراً فنياً لنادي أداني سلوفن النمساوي.

مواد ذات صلة : المريخ يتجاوز هلال الفاشر برباعية وانتقادات لاذعة للجهاز الفني
مواد ذات صلة : تعرّف على نجاحات الأجانب في الدوري السوداني لكرة القدم

وفي تصريحات صحفية  قال وكيل المدرب،التونسي أنس مرضي: إنه واثق من نجاح موكله في مشواره الجديد مع بطل الدوري السوداني في نسخته الأخيرة، واعتبر العمل مع ناد بقيمة وحجم المريخ فنياً وجماهيرياً يمثل إضافة ودفعة كبيرة للسيرة الذاتية للمدرب على الصعيد الأفريقي والعربي، وعبر عن أمله في أن يجد (مسلمي) الدعم والمساندة والتعاون من كافة أفراد عائلة المريخ.

وقال المسلمي: بعد توقيع العقد مع المريخ : “هدفي الآن العمل مع مجموعة المريخ تعاونا على الإحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، كما نضع البطولتين العربية والافريقية نصب اعيننا الموسم القادم”.

واضاف ” سأعمل جاهدا على تغيير شكل الاداء بالفرقة الحمراء بتطبيق كرة القدم الحديثة، واضافة المتعة لاداء اللاعبين.

وحول مدة التعاقد علق قائلا :” صحيح، مدة العقد عام واحد، لكن ذلك على الورق فقط، فالنتائج واداء الفريق هي الحاكم الحقيقي لبقاء المدرب او ذهابه، نحن وبمعاونة زملائي في الجهاز الفني سنبذل جهدا كبيرا لأجل تقديم الأفضل، بهدف تقدم الفريق واسعاد الجماهير التي ننتظر منها المساندة”.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X