رائج
منتخبنا الوطني للشباب
جون مانو قائد منتخبنا الوطني للشباب في المؤتمر الصحفي \ وكالات

منتخبنا الوطني للشباب يتطلع لبداية قوية ببطولة العرب امام ليبيا

يدشن منتخبنا الوطني للشباب مشواره في بطولة العرب للمنتخبات تحت(٢٠)عاما عندما يواجه المنتخب الليبي عند الساعة الثانية الا ربع بتوقيت السودان من ظهر اليوم، وذلك علي ملعب الرياض الدولي في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة.

ويعمل منتخبنا الوطني على تحقيق نتيجة إيجابية ووضع اول ثلاث نقاط في رصيده في البطولة، واستعد المنتخب جيدا بعدد من التدريبات قبل الوصول للعاصمة السعودية (الرياض).

وأنهى شباب صقور الجديان تحضيراتهم بمران تكتيكي على ملعب فرعي باستاد الملك فهد الدولي، اطمئن خلاله الإطار الفني بقيادة المدير  الفنى منير لهباب الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية،ومساعده الكابتن محمد موسي والدكتور عبد العظيم جابر مدرب الأحمال، والكابتن حسن عوض مدرب الاحمال،على  اللمسات النهائية في طريقة اللعب التوليفة التي سيتم اللعب بها في المواجهة.

مواد ذات صلة : منتخبنا الوطني بروح جديدة أمام المغامر ساوتومي برينسيب
مواد ذات صلة : منتخبنا الوطني يواجه إريتريا ودياً استعداداً لمباراة غانا

الفرنسي منير لهباب الجزائري الاصل والمدير الفني لمنتخب السودان تحدث عن ثقته في لاعبيه، وابان ان مشروع التكوين حديث في مشواره الوليد مع السودان، وقد بدأوا التحضير بشكل جيد في الخرطوم، وادوا مرانين في الرياض، موضحا أن المشاركة في البطولة ذات المنتخبات المتمرسة تدعم بدايته الجادة في تحقيق نجاحات مع المنتخبات السنية في السودان.

كابتن منتخبنا الوطني للشباب جون مانو  قال انهم يسعون إلى تصدير الفرح إلى جماهير الكرة السودانية من العاصمة(الرياض)، مؤكدا بإنهم لم يحضروا من أجل المشاركة فقط ،بل رغبتهم في تحقيق الانتصارات كبيرة جدا.

 واعتبر مانو انهم يفكروا في كل مباراة على حدا، حسب توجيهات الجهاز الفني ،لذا لن يتناول طموحهم في البطولة بشكل عام ، بيد انهم الآن يركزون جل اهتمامهم على مواجهة المنتخب الليبي ظهر الثلاثاء.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X