رائج
المهاجم العراقي عماد محسن

تعرّف على نجاحات الأجانب في الدوري السوداني لكرة القدم

أكد عدد من اللاعبين الأجانب ، على قلتهم بفرق الدوري السوداني الممتاز هذا الموسم، حضورهم الفني، بشكل  لافت في الأسبوع الثالث من الدور الثاني للمسابقة، الذي اكتمل بمباراة الشرطة وضيفه الأمل.

وتالق المهاجم العراقي عماد محسن، وافتتح سجل أهدافه مع الهلال، في شباك الأهلي عطبرة، بعدما خاض 5 مباريات بقميص الأزرق وذلك بعد أن فشل في الظهور في بطولة افريقيا.

المثير في هدف عماد محسن أنه جاء من ركلة جزاء، تركها لها مهاجم الفريق محمد موسى الضي، الذي انتزع إعجاب أنصار الهلال، بعدما أراد أن يخفف الضغط على زميله الباحث عن تثبيت أقدامه.

وشارك من الأجانب المهاجم الغاني الجديد بصفوف المريخ، صاحب القدم اليسرى ريشموند أنطوي، مع الفريق الأحمر لأول مرة بعد تسوية مشكلته مع نادي الخرطوم الوطني.

 وأحرز الهدف الثاني للمريخ خلال مباراة الهلال الفاشر من ركلة حرة، فأثلج صدور أنصار المريخ ومسؤوليه، حيث أكد بهدفه أنه المهاجم الذي كان ينقص تشكيلة الفريق.

مواد ذات صلة: صورة لاعب الهلال الجديد تشعل وسائل التواصل الإجتماعي

مواد ذات صلة: الخرطوم الوطني والمريخ يتوصلان لاتفاق بشأن الغاني ريشموند

وخطف الأضواء من الأجانب الكونجولي ستيفن زوي، لاعب الوسط المهاجم بفريق الأهلي مروي، الذي يرى كثيرون أنه أحد أميز اللاعبين الأجانب بالدوري السوداني.

وكان صاحب التمريرة الساحرة من الركلة الثابتة التي أحرز منها لاعب الوسط إبراهيم كولينا الهدف الوحيد الذي تحقق به الفوز المهم لمروي على الخرطوم الوطني.

الوافد الجديد

وتحصل فريق الفلاح الوافد الجديد على الدوري، على أغلى نقطة له بالدور الثاني حين رفض الخسارة في ملعب مضيفه الرابطة كوستي، وتعادل (2/2).

وكان الغاني مهاجم الأمل و الأهلي شندي السابق، إيزيكيل تيته هو صاحب الهدف القاتل للفلاح الذي خطف به التعادل الثمين.

وأكد حارس مرمى الهلال الدولي الأوغندي جمال سالم، تأثيره الفني الكبير بفريقه، ورغم الفوز الكاسح الذي حققه الفريق الأزرق على حساب الأهلي عطبرة.

إلا أن الأخير نجح في هز شباك أصحاب الأرض، مرتين، في غياب سالم، الذي يطالب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة،ويعد سالم من الحراس الأجانب بالدوري ويتم اختياره لللعب مع منتخب يوغندا الأول .

 

#الثورة_السودانية
المصدر: كووورة
 

 

اترك رد

X
X