رائج
منتخب السودان تحت سن 20 عام

بالفيديو : شباب صقور الجديان يخسرون بثنائية من ليبيا

خسر منتخب السودان تحت سن  20 عاما أولى مبارياته في بطولة كاس العرب التي تستضيفها السعودية أمام منتخب شباب ليبيا بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما بالمجموعة الرابعة.

وسجل نور الدين القليب الهدف الأول للمنتخب الليبي في الدقيقة 54، من تمريرة داخل خط 18 قبل أن يضيف سلام الغناي الهدف الثاني في الدقيقة 71 من مرور بالطرف الايمن .

وحصد المنتخب الليبي أول 3 نقاط له في المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد المنتخب السوداني دون نقاط في المركز الأخير.

مواد ذات صلة: منقستو يكرّم كمال شداد في الدوحة القطرية

مواد ذات صلة: برقو : قضينا على الشلليات داخل الاتحاد والبرهان يدعم صقور الجديان

وتستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الحالية من بطولة كاس العرب التي بدأت الإثنين وتستمر حتى 6 مارس المقبل وتعلب السعودية في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات شباب فلسطين والجزائر ومصر.

وتضم المجموعة الأولى تونس والعراق وموريتانيا والكويت وتضم المجموعة الثانية منتخبات شباب المغرب والبحرين وجيبوتي ومدغشقر ويلعب شباب السودان في المجموعة الثالثة الى جانب ليبيا والامارات والسنغال.

وقد غادرت الخرطوم؛ بعثة المنتخب السوداني لكرة القدم تحت (20) سنة (الشباب)، إلى السعودية في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد ، على متن خطوط تاركو للطيران.

 والبعثة برئاسة الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة)، عضو مجلس الإدارة ولجنة المسابقات وتتألف البعثة من (33) فرد، بينهم (23) لاعب.. زائداً الجهازين الفني والإداري.

 ويترأس البعثة السودانية فخرياً البروفسير محمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء  وعضو اللجنة القانونية في الاتحاد العربي.

وينظم البطولة الاتحاد العربي لكرة القدم بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة في مدن الرياض والدمام والخبر.

نقل مباشر

وينقل تلفزيون السودان مباريات شباب صقور الجديان علي الهواء مباشرة ويقود الاستديو التحليلي الدكتور خليل محمد احمد برفقة المحلل الفني الهادي ادم.

وقال مدير إدارة الرياضة بالتلفزيون الإعلامي رضا مصطفى الشيخ إن تلفزيون السودان سينقل كل مباريات المنتخب في البطولة حيث يلعب يوم الجمعة امام السنغال ويوم الاثنين امام الامارات.

وبدأت قناة النيلين الرياضية في نقل مباريات البطولة اعتبارا من مباراة الافتتاح اليوم الاثنين بين العراق وتونس.

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار
 

 

 

اترك رد

X
X