رائج
المنتخب الوطني
مدرب المنتخب الوطني هوبير فيلود \ وكالات

المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في الأسرة بمشاركة 21 لاعبا

بدأ المنتخب الوطني الأول تجمعه في نادي الخرطوم الوطني بملعب الأسرة مساء الأحد 16 فبراير 2020م،وذلك في طريق الاعداد لمواجهة غانا، ويمتد التجمع الأول حتى يوم 20 من فبراير الحالي بتدريبات متنوعة.

فيما سيكون التجمع الثاني يوم 11 مارس،وسيخوض خلاله صقور الجديان مباراة دولية أو أكثر تحت إشراف الفرنسي هوبيرت فيلود،الذي سيكون ظهوره الأول أمام غانا بخواتيم مارس القادم في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة بتصفيات أمم افريقيا (كان) 2021م،في الكاميرون.

مواد ذات صلة : الاتحاد السوداني يوافق على برنامج فيلود لمباراتي غانا
مواد ذات صلة : هوبير فيلود متمسك بضم بكري المدينة للمنتخب الوطني

مران المنتخب الوطني شهد حضور 21 لاعب،بسبب غياب ياسر مزمل واسحق لعدم تمكنهما من الحضور  من الفاشر، حيث حضرا متأخرين، اما التش لم يشارك بسبب  الراحة الممنوحة له من الجهاز الطبي تنتهي الاثنين 17 فبراير.

وخلال الحصة التدريبية، إكتفى رمضان وضياء وبخيت ومفضل باالاحماء لمشاركتهم مع ناديهم بالسبت في الدوري،هذا وكان المران قد بدأ  بمحاضره من المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود تحدث عن نقطتين،وهما الانضباط والعمل بجدية،وهما المعيارين المعتمد عليهما في أهدافه مع المنتخب.

وطلب من المدرب العام الكابتن خالد بخيت ان يشرف على مراني الاحد والاثنين ،على أن يبدأ هو فعليا العمل يومي الثلاثاء والأربعاء، و اشتمل التدريب على 5 دقائق جري حول الملعب، ومن ثم تقسيم الفريق إلى مجموعتين،في مربعين 6 ضد 2،وبعد ذلك تم تقسيم الفريق الي 3 مجموعات للتدريب ع الاستحواذ.

 واخيرا تقسيمه انتهت بفوز الأخضر على الابيض 4/3 وسوف يواصل الفريق التدريب بالاثنين على ذات ملعب الخرطوم الوطني.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X