رائج
المريخ
صورة من مواجهة الأمس \ دليل

المريخ يتجاوز هلال الفاشر برباعية وانتقادات لاذعة للجهاز الفني

حقق المريخ فوزا مهما على هلال  الفاشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب إستاد الخرطوم ضمن مباريات الجولة ال(19) من بطولة الدوري الممتاز.

 تقدم الأحمر بالهدف الأول عن طريق رامي كورتكيلا وخلال الشوط الثاني أضاف الغاني انتوي ريشموند الهدف الثاني ليقلص بعد ذلك هلال الفاشر النتيجة بهدف تمكن بعده محمد هاشم التكت من إضاف ثالث أهداف المريخ.

مواد ذات صلة : الجزائري حناشي عاشق المريخ: هذا هو مفتاح تخطي المولودية
مواد ذات صلة : الخرطوم الوطني والمريخ يتوصلان لاتفاق بشأن الغاني ريشموند

ليعود مرة أخرى هلال الفاشر لتسجيل ثاني الأهداف ليختتم بعدها رمضان عجب بالهدف الرابع، وبالفوز إرتفع الزعيم برصيده ل(41)  في صدارة الدوري بينما بقى هلال الفاشر في المركز الحادي عشر برصيد (23) نقطة.

على سياق متصل،حصل مدرب الأحمر الحالي وأسطورته السابقة جمال أبوعنجة على وابل من الانتقادات من قبل الجماهير الحمراء ،على خلفية المستوى المتوسط الذي ظهر به المريخ في مباراة الأمس ، وطالبت الجماهير الغفيرة التي تواجدت بملعب الخرطوم الدولي بضرورة تواجد مدير فني أجنبي في الفترة المقبلة.

وقال قيادي بارز بمجلس المريخ إنّ المدرب التونسي رمزي العرفاوي سيصل الخرطوم  قريباً للعمل مدربًا عامًا ،  وأنّه تمّ الاتفاق على أنّ يكون العرفاوي ضمن الجهاز الفني الجديد.

ومنذ سقوط المريخ في بطولة الدوري الممتاز أمام الأهلي شندي، واجه الجهاز الفني الحالي بقيادة جمال أبو عنجة انتقاداتٍ كبيرة، وسط مطالباتٍ بالاستغناء عنه وهو الأمر الذي تكرر في مباراة الأمس أمام هلال الفاشر.

#الثورة_السودانية

المصدر :خرطوم ستار 

اترك رد

X
X