رائج
الخرطوم الوطني
المهاجم الغاني ريشموند \ نادي المريخ

الخرطوم الوطني والمريخ يتوصلان لاتفاق بشأن الغاني ريشموند

قال نادي الخرطوم الوطني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ان أزمة المهاجم الغاني ريشموند مع نادي المريخ قد أنتهت بتسليم النادي خلو طرف من الاقامة.

وتأتي الخطوة  بعد أن كان نادي الخرطوم متمسّكاً بعدم إطلاق سراح اللاعب عبر إجراءات قيده في مصلحة الهجرة وعدم تمكن المريخ من استصدار إقامة له.

وجرى إجتماع امس بين مسئولي المريخ والخرطوم الوطني جمع عضو المجلس محمد موسى الكندو والمدير الإداري مصطفى توفيق من جانب المريخ وبين نائب رئيس الخرطوم مصطفى فاروق والمدير التنفيذي هيثم نور تم خلاله منح المريخ إخلاء الطرف.

مواد ذات صلة : الغربال محمد عبد الرحمن ينتقل لنادي أهلي برج بوعريريج الجزائري
مواد ذات صلة : بالفيديو : ظفار العماني يخطف العقرب بكري المدينة

وسيكون ريتشموند متاحاً للمشاركة  مع المريخ خلال المباريات القادمة بعد استخراج اقامة جديدة تحت كفالة ناديه الجديد.

وبحسب المصادر فإن الإجتماع الذي استمر لعشر دقائق فقط، قد انتهى بتسليم خطاب خلو الطرف دون دفع مقابل مالي الى الخرطوم الوطني من المريخ، على أن يتسلم الأول حقوقه على اللاعب حال ثبوتها بقرار من الفيفا الذي ينظر في الشكوى.

وكان نادي الخرطوم قد ربط تسليم خلو الطرف بدفع حقوقه على اللاعب اولا ثم سداد مستحقات الثنائي ( حمزة و تيري)، قبل أن يتراجع مؤخرا ويقرر انتظار ما تسفر عنه شكواه لدى الفيفا.

ويعتبر المهاجم الغاني الصغير ريشموند من أفضل المهاجمين في الساحة ، وقد نجح في تقديم مستويات مميزة مع الخرطوم الوطني في الموسم الماضي ،مسجلاً 11 هدف في الدورة الأولى فقط.

#الثورة_السودانية
المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X