رائج
الصفاقسي
أطهر الطاهر \ وكالات

الصفاقسي التونسي يدخل سباق التعاقد مع أطهر الطاهر

 علمت مصادر صحفية أن نادي الصفاقسي التونسي قد دخل السباق على الظهير الأيمن للهلال،(أطهر الطاهر)، ويقود إداريو الفريق التونسي مفاوضات جادة مع أطهر وتم إدخال مدرب الحراس السابق بالأزرق والحالي بالصفاقسي التونسي (وليد بن الحسين)، وسيطاً في الصفقة.

 وبحسب المتابعات فإن النادي يرغب في حسم الأمر قبل فترة التنقلات المقبلة، للاستفادة من دخول الطاهر في فترة السماح، إذ تبقى على نهاية عقده مع الهلال أقل من ستة أشهر، يذكر أن أطهر بات هدفاً لعدد من الأندية العربية والأفريقية على رأسها النجم الساحلي التونسي والأهلي وسموحة المصريين.

مواد ذات صلة : هدف أطهر الطاهر يتسبب بمشادة كلامية عنيفة بين نجوم الأهلي
مواد ذات صلة : بالفيديو : الهلال يقهر النجم بصاروخ أطهر الطاهر

وكان أطهر الطاهر ،قد أكد في وقت سابق ، أنه اتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف فريقه ، بعد مباراة  النادي الأهلي في دوري ابطال إفريقيا.

وقال الطاهر في تصريحات خاصة لصدى البلد :” متبقى في عقدي 4 أشهر مع النادي ، وبعد مباراة الأهلي ، قررت الرحيل عن الفريق ، في ظل مشاكل في النادي في الفترة الأخيرة ، لذا قررت أن أكون بعيدًا عن الفريق في الفترة القادمة.

مشيرا إلى أن هذه البطولة أخذها على محمل الجد ،وبشكل خاص وكان يتمنى أن يصل الفريق فيها لمرحلة أبعد  ولكن قدر الله وماشاء فعل”.

ويعتبر أطهر من أبرز اللاعبين في فريق الهلال ،فقد قدم طوال مشواره مع فريقه مستويات مميزة وسجل أهداف حاسمة خصوصاً في المباريات الكبيرة وهو ما جعل أبرز الأندية الأفريقية تطلب وده في الأنتقالات القادمة.

#الثورة_السودانية
المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X