رائج
الخبير نقد

رياضيون يتضامنون مع الخبير نقد بعد أن فقد البصر

أعلن  عدد من أقطاب الرياضة وكرة القدم ورموزها عن مشروع لتكريم المدرب القومي الخبير محمد حسن نقد تقديرا لعطاءه الطويل مع المنتخبات القومية والأندية الرياضية في السودان .

وجاءت المبادرة بغرض التضامن معه بعد أن فقد البصر ومن باب رد الجميل والعرفان لأهل العطاء ومن المنتظر أن يتم الاحتفاء به عبر سلسلة من الفعاليات الرياضية والثقافية.

وينتظر أن يتم تكوين لجنة تضم قطب الهلال الشازلي عبد المجيد والكابتن ابراهيم ابوخليل والمدرب محسن سيد وتجمع النجوم الدوليين للتفاكر حول التكريم وتبني مشروع علاجه .

وكان الخبير محمد حسن نقد قد فاجأ فريق عمل برنامج ( مساء جديد ) علي قناة النيل الأزرق بأعلان فقدان بصره خلال الفترة القليلة الماضية وذلك عقب نهاية الحلقة التى إستضافته قبل أيام .

مواد ذات صلة: ايقاف نشاط مجموعة من المدربين بالدوري السوداني الممتاز

مواد ذات صلة: شداد يحدد مواصفات المدرب القادم لصقور الجديان

وتعاطف مع الخبير كل العاملين في مجال الوسط الرياضي والاعلامي والابداعي في السودان واعلن عدد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حزنهم الشديد على مصابه .

وكان نقد قد أطل وهو يرتدي نظارة للحديث عن الظرفاء في كرة القدم وأهمية التهيئة النفسية للاعبين والجمهور ،وقال أنه عانى من مضاعفات السكر وحريص علي متابعة النشاط الرياضى وأنه راض بأرادة الله.

وقال القطب الرياضي خالد عبد الرحمن فرح ( تلج ) بحسب المركز الصحفي لقناة النيل الازرق الذي تبنى الترويج لفكرة التكريم عبر الاعلام إن تكريم نقد واجب علي كل الرياضيين .

مؤكدا قيام ليلة كبري بنادي البرنس خلال الفترة ندعو لها الأتحاد العام لكرة القدم وقيادات الهلال والمريخ ونجوم منتخب ماسا الذي مثل السودان في نهائيات كأس العالم بأيطاليا.

وقد ظل نقد منذ شهور يعاني من مشاكل صحية حادة الزمته الفراش بمنزله بالحله الجديدة جنوب الخرطوم غرب محطة ( ابوحمامة ) الشهيرة حيث يجد العناية من اسرته الصغيرة واخوانه .

 الخبير الدولي

وهو الخبير في الشئون الافريقية والمحاضر بالاتحاد الافريقي لكرة القدم والمستشار الفني للمنتخبات القومية  والمستشار الفني ورئيس لجنة التدريب للجنة كرة القدم الخماسية والشاطئية بالاتحاد السوداني.

لعب نقد قديما لفريق ديم سلمان والنسر عطبرة وتحت قيادته فاز منتخب الناشئين ببطولة الوحدة بالامارات منتصف تسعينات وقاد منتخب الناشئين الذهبي لنهائيات كأس العالم للناشئين بايطاليا 1990 .

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار
 

اترك رد

X
X