رائج
الدوري السوداني
مواجهات مثيرة بالدوري السوداني الممتاز وسائل تواصل

الدوري السوداني الممتاز :مواجهات مثيرة مساء وعصر اليوم

تبرز عصر ومساء اليوم مواجهات حاسمة ومثيرة ضمن المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز،حيث تأمل الأندية المتبارية في تحسين وضعيتها في روليت المنافسة

ينزل أهلي مروي إلى أرضية ملعبه بـ”المدينة الرياضية” وسيكون الفريق مدركًا لما يتوجّب عليه القيام به أمام ضيفه حي العرب بورتسودان ضمن المرحلة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

الأهلي مروي يملك في رصيده”17″ نقطة،لكنّه عانى من فقدان النقاط في الدورة الأولى، وسيتعيّن عليه محو الصورة الباهتة وانطلاقة قوية  من ملعبه.

أمّا حي العرب بورتسودان،فيجمع الفريق في جعبته”27″ نقطة، ولن يكون صيدًا سهلاً لأهلي مروي إذ يضع في حساباته العودة إلى بورتسودان بالنقاط كاملة من أجلّ الإبقاء على حظوظه قائمة في التواجد ضمن المراكز الأمامية.

مواد ذات صلة : الكشف عن ملابسات اختفاء لاعب الأمل جدو
مواد ذات صلة : أندية الدوري الممتاز تنظر في تجميد المسابقة بسبب الوضع الراهن

وفي مباراة ثانية، يواجه الرابطة كوستي نظيره المريخ الفاشر بملعبه، وسيسعى إلى تحسين الصورة التي ظهر بها في الدورة الأولى من المنافسة.

ممثل كوستي يملك في رصيد”15″ نقطة،ويتواجد في مراكز متأخرة بالدرحة الـ”14″، وسيتعيّن عليه الانتصار للابتعاد على الأقل مبدئيًا خلال هذه الجولة إلى الأمام.

أمّا المريخ الفاشر فلا يملك أيّ خيارٍ آخر سوى الفوز على ضيفه من أجل التواجد في المركز الرابع وتعزيزه، حيث يملك الفريق”27″ نقطة متساويًا مع حي العرب بورتسودان.

ومساء أمس حقق المريخ العاصمي فوز كبير على ضيفه هلال كادوقلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بملعب مورتا ،ليستمر الفريق الأحمر في صدراته للدوري المممتاز .

#الثورة_السودانية
المصدر : باج نيوز

اترك رد

X
X