رائج
هلال كادوقلي
لقطة من مواجهة سابقة بين المريخ وهلال كادوقلي \ وسائل تواصل

هلال كادوقلي يستضيف المريخ العاصمي بملعب مورتا

يحل  المريخ الخرطوم ضيفاً على نظيره هلال كادوقلي مساء اليوم الثلاثاء بملعب مورتا ضمن المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

وينفرد  المريخ  بصدارة المنافسة بعد حصوله على”35″ نقطة،ويتطّلع إلى مواصلة نتائج الإيجابية في المنافسة والتمسّك بالمركز الأوّل وعدم التنازل عنه وبالتالي المحافظة على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بقيادة ابراهومة.

مواد ذات صلة :خالد بخيت يحذر المريخ ويتوعده في موقعة شيكان
مواد ذات صلة : احتجاج من جماهير شبيبة القبائل قبل مواجهة المريخ

ودائمًا ما يعاني”الأحمر” في مبارياته التي يؤدّيها بملعب”مورتا” لطالما يجد منافسة قوية من أصحاب الأرض، غير أنّ الفريق تسلّح بفترة إعدادية بالخرطوم تمخضّت عن أداء أربع مبارياتٍ قوية اختبر فيها المدرب جمال أبو عنجة الجاهزية الكاملة لفرقته لجولات الممتاز.

ولقاء هلال كادوقلي غدًا يعدّ اختبارًا صعبًا للمدرب جمال أبو عنجة الذي سيكون مطالبًا بمحو الصورة الباهتة التي ظلّ يظهر بها فريقه في مبارياته خارج الأرض خلال المرحلة الماضية.

ويفقد”الأحمر” ثلاثة من لاعبيه في لقاء الغد بقيادة الغاني ريشموند، عماد الصيني، ومحمد الرشيد لأسبابٍ مختلفة ، وفقد المريخ عديد من النقاط خارج ملعبه بالولايات في القسم الأوّل من المنافسة، بعدما خسر أمام حي الوادي نيالا، الأمل عطبرة وهلال الأبيض ليفقد تسع نقاط كاملة.

وعلى الجهة الأخرى،يأمل هلال كادوقلي إلى انطلاقة قوية في المنافسة والعودة إلى جادة الطريق لا سيما والفريق يتواجد في مراكز متأخرة،ويتربّع الفريق الشهير بـ”أسود الجبال” في المركز الخامس عشر برصيد من النقاط يصل إلى 15 نقطة.

#الثورة_السودانية
المصدر : باج نيوز 

اترك رد

X
X