رائج
الهلال
من مباراة الهلال والأهلي المصري أمس \ وكالات

الهلال يخذل جماهيره ويودع دورى أبطال أفريقيا

حسم التعادل بهدفٍ لكلٍ نتيجة المباراة بين الهلال السوداني والأهلي المصري والتي جرت اليوم”السبت” بملعب”الجوهرة الزرقاء” ضمن المرحلة السادسة من دور المجموعات لأبطال إفريقيا.

وأحرز هدف الأهلي اللاعب محمد قفشة في الدقيقة الـ”48″، فيما أدرك عبد الرؤوف التعادل في الدقيقة الـ 94 وكان الحكم المغربي رضوان جيد قد ألغى هدفًا للهلال في الدقيقة الـ”96″ بداعي التسلل أحرزه اللاعب أبو عاقلة.

 

مواد ذات صلة : الاتحاد العام يقترب من الإعلان عن مدرب السودان الجديد
مواد ذات صلة : نجوم السودان القدامى يكرّمون الخطيب المصري

ورفع ممثل مصر رصيده بالنتيجة إلى”11″ نقطة في المرتبة الثانية بالمجموعة الثانية، فيما بقي الهلال في المركز الثالث بعددِ”10″ نقاط.

وفي مباراة ثانية، انتصر النجم الساحلي على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت في الملعب الأولمبي بسوسة.

وبالنتيجة وصل النجم إلى النقطة الـ”12″ في صدارة المجموعة الثانية، فيما بقي بلاتينيوم الزيمبابوي في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة.

من جانبه  عبر مدرب الهلال الفاتح النقر  عن حسرته على ضياع فرصة التأهل للدور ربع نهائي من دوري أبطال افر يقيا بعد خروج فريقه على يد الأهلي المصري.

وقال النقر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :”الأهلي فريق كبير والحكم أخرج اللاعببن من أجواء المباراة وكانت لدينا ضربة جزاء لم يحتسبها الحكم”.

وأبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيقه الشديد من الأحداث التي شهدتها مباراة الهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، واصفاً ما تم خلال فعاليات اللقاء أمر لا يتعلق بكرة القدم.

 

#الثورة_السودانية
المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X