رائج
قاقرين والخطيب وشوقي والسفير المصري

نجوم السودان القدامى يكرّمون الخطيب المصري

قامت رابطة قدامى اللاعبين السودانيين وعدد من نجوم الجيل الذهبي بتكريم محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي، وذلك خلال زيارته التي قام بها إلى السفير المصري في السودان، حسام عيسى.

 حيث قام الكابتن شوقي عبد العزيز، نجم الكرة السودانية الأسبق، عميد الرابطة، والكابتن على قاقرين بتكريم الخطيب الذى يترأس بعثة الاهلي المصري في السودان لمواجهة الهلال.

 وتم أهداء درع رابطة قدامي اللاعبين السودانيين إلى النجم المصري الخطيب، تقديرًا لمسيرته التاريخية مع الساحرة المستديرة، وكونه أحد أساطير الكرة الإفريقية.

وجاء حفل التكريم قبل مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري ، على استاد الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مواد ذات صلة: السفير المصري : القوات المسلحة السودانية ستحمي الأهلى

مواد ذات صلة: السفير المصري: دراما سودانية مصرية في رمضان

وقام محمود الخطيب بتكريم علي قاقرين، نجم الكرة السودانية ونادي الهلال، بحضور السفير المصري بالخرطوم حسام عيسى،تقديرًا لعطائه ورحلته المميزة مع الكرة السودانية والإفريقية.

من حفل التكريم

من جانبه ، عبر، علي قاقرين، نجم المنتخب السوداني والهلال الأسبق، عن سعادته بوجود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في السودان.

وقال: الأهلي والهلال تجمعهما علاقة تاريخية وطيدة، كما هو الحال بين مصر والسودان، اللتين تربطهما أواصر أقوى من مباراة كرة قدم.

وأشار قاقرين إلى سعادته بزيارة الكابتن محمود الخطيب للسودان، مؤكدًا أن الخطيب يتمتع بشعبية كبيرة في السودان، ويعتبر معشوق الجماهير السودانية، والنجم التاريخي للكرة الإفريقية .

وأوضح أنه يتمنى التوفيق للأهلي والهلال ، وأن يقدما مباراة كبيرة تليق بتاريخهما الكبير، وأن تخرج المباراة بروح عالية كبيرة بين اللاعبين، تعبر عن عمق العلاقات التاريخية التى تربط مصر الشقيقة بالسودان.

 

#الثورة_السودانية
المصدر: اليوم السابع
 

 

اترك رد

X
X