رائج
الفنانة هدى عربي
الفنانة هدى عربي وسائل تواصل

الفنانة هدى عربي تكمل إستعداداتها لجولة السعودية

أكملت الفنانة هدى عربي استعداداتها لجولتها الفنية بالمملكة العربية السعودية الأسبوع القادم،والتي تحيي فيها عدد من الحفلات للجالية السودانية.

وتستهل هدى سلسلة حفلاتها يوم الخميس 13 فبراير بقاعة المخملية بالرياض،ثم تغني في مدينة جدة في اليوم التالي،وتختتم الحفلات يوم 20 بقاعة الشرق الأوسط بمدينة الدمام.

الجولة الفنية بحسب صحيفة آخر لحظة،تعتبر هي الأولى لهدى عربي في المملكة،ومن المتوقع أن تشهد حفلاتها حضوراً جماهيرياً كبيراً.

مواد ذات صلة : نانسي عجاج تعانق جماهيرها بنادي الضباط الشهر المقبل
مواد ذات صلة: الدولي وميادة قمر الدين يحييان حفل عيد الحب بإمارة دبي

 على سياق متصل ،ستغني ملكة الدلوكة إنصاف مدني يوم الخميس 13 فبراير بصالة قصر رويال مخرج 26 وفي نفس اليوم والوقت ستغني السلطانة هدى عربي بدرة المخملية للاحتفالات.

وتوقع رواد مواقع التواصل المقيمين بالمملكة العربية السعودية انقسام أبناء الجالية لقسمين, حيث يتجه محبي الملكة لقصر رويال بينما يتوجه عشاق السلطانة صوب درة المخملية للاستماع لابداعات المطربتين.

وكانت هدى قد سجلت غياب عن حفلات رأس السنة لهذا العام وهو ما طرح  تساؤلات عديدة، بينما أكدت مصادر مقربة من الفنانة أنها رفضت إحياء أي حفل جماهيري هذا العام واكتفت بحفل صغير خاص دعت إليه الأصدقاء والمقربين منها.

وبحسب صحيفة السوداني، فإن هدى عرضت عليها أكثر من 10 حفلات لكنها رفضت دون أن تبدي أي سبب أو مبرر مقنع لذلك الرفض.

تجدر الإشارة أن الفنانة هدى تم تصنيفها مؤخراً على رأس صاحبة أكثر الأغاني السودانية انتشاراً بالإنترنت، وقد كشفت الدراسة الإحصائية المختصة عن مفارقات كبيرة في الأعمال الغنائية السودانية الأكثر انتشاراً في الإنترنت، حيث احتلت هدى عربي المركز الأول بينما جاء الدولي ثانياً في التصنيف.

#الثورة_السودانية
المصدر : كوش نيوز

اترك رد

X
X