رائج
الهلال
عودة الشغيل وأبوعاقلة للتدريبات الهلال

الهلال يستعيد خدمات الشغيل وأبوعاقلة أمام الأهلي المصري

أعلنت دائرة الكرة بنادي الهلال عدم وجود أي غيابات نتيجة للإيقاف في مباراة الفريق المهمة أمام الأهلي المصري في ختام دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 ونفى خالد الزومة مدير الكرة إيقاف اللاعب سليم محمد مطمئنا جماهير الهلال على موقف اللاعبين من ناحية الإيقافات.

وقال الزومة ان الفريق سيستعيد جهود الثنائي نصر الدين الشغيل وأبوعاقلة عبد الله بعد إيقافهم في المباراة الأخيرة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

وتمثل عودة الثنائي إضافة حقيقية لكتيبة المدرب الفاتح النقر قبل اللقاء الحاسم أمام الأهلي المصري عشية السبت نسبة للقيمة الفنية الكبيرة للشغيل وابوعاقلة عبد الله.

مواد ذات صلة : فوز سوداني في بطولة البوتشي بالألعاب الأفريقية للأولمبياد
مواد ذات صلة : الأهلي المصري يهزم النجم ويضرب موعداً حاسماً مع الهلال

وكان الموج الأزرق قد أفتقد خدمات الشغيل وأبوعاقلة نتيجة للإيقاف في المباراة التي حقق خلالها الفوز على بلاتنيوم بملعب الأخير بهدف للبديل محمد موسى الضي .

وكان الجهاز الفني بالنادى الأهلى حدد الرابعة عصر غداً الخميس موعداً للسفر إلى السودان،استعدادا لمواجهة الهلال المقرر إقامتها السبت المقبل،فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

الهلال سيحتاج للفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة – بعد فوز الفريق المصري على النجم ،وأي نتيجة غير الفوز تعني خروج الأزرق رسمياً من أعرق البطولات الأفريقية.

وضم الهلال إلى قائمته الأفريقية رغبة في تعويض الغيابات المؤثرة التي عانى منها  اللاعب الايفواري ديديه كاديو إضافة للثلاثي عبد الرؤوف وحليبي والشيخ،تدعيماً لقائمة الفريق قبل المواجهة ستشكل ملامح الأندية التي ستعبر إلى ربع النهائي من المجموعة الثانية.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X