رائج
حامد كسلا
المغني والممثل خالد كسلا وسائل تواصل

المغني والممثل حامد كسلا:سأفوز بالإنتخابات الرئاسية

تحدى المغني والممثل،حامد محمد علي حامد،الشهير بـ(حامد كسلا)،منافسيه“من الآن”،باكتساحه لهم في انتخابات الرئاسة،المُقررة عقب انتهاء الفترة الانتقالية.

وذكر حامد (41 سنة) في تصريحات صحفية،إن دوافع إعلان ترشحه؛تتمثل في مساعدة الفقراء والشباب “العطالة”، ومنح المظلومين حقوقهم من كل الحكومات السابقة، وأشار إلى أن “الشعب لم ينل حقه في العيش الكريم”، وأضاف:”شخصي الضعيف على استعداد لخدمة الشعب.

وأكد “كسلا”، إعداده لبرنامج طموح بمعاونة عدد من الخبراء الاقتصاديين؛ يمنح بموجبه أي شخص “رخصة تجارية” بسعر زهيد، للاستفادة من الأموال في المشاريع الإنتاجية.

على أن يرجع عائدها لكل أفراد المجتمع، منوهاً إلى تأييد حوالي (5) آلاف من مواطني شرق السودان لخطوته حتى الآن، داعياً قطاعات واسعة من الشعب لدعمه من أجل خدمة الوطن.

  مواد ذات صلة :  رحيل قايد السبسي .. رجل السياسة المخضرم
مواد ذات صلة : الشهيد أحمد الخير يظهر في فيديو كليب (خشم القربة)

وكان حامد كسلا المثير للجدل أعلن عن قيادته لحملة تدعو للتطبيع من دولة إسرائيل, جاء ذلك من خلال كتاباته على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، حامد يري أن كل العرب مطبعين مع إسرائيل وينعمون بهذا التطبيع ماعدا نحن المخدوعين ويقصد السودانيين.

وحامد كسلا ،فنان وملحن ومذيع وشاعر ومخرج شاب ،شارك في الكثير من البلدان العربية رفقة الفنانين العرب ،ولكن لم يجد الأنصاف من الإعلام السوداني على حسب تعبيره.

حيث شارك رفقة الفنانة سميرة سعيد في مهرجان التبرع بالدم في القاهرة ،والعديد من الفعاليات الخارجية التي حصل خلالها على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

#الثورة_السودانية
المصدر :كوش نيوز 

اترك رد

X
X