رائج
نانسي
بوستر حفل نادي الضباط \ وسائل تواصل

نانسي عجاج تعانق جماهيرها بنادي الضباط الشهر المقبل

تستعد المطربة الشابة نانسي عجاج لمعانقة جماهيرها في أمسية غنائية تقام بنادي الضباط يوم 8 فبراير من الشهر القادم،وذلك ضمن سلسلتها يلا نغني التي شهدت تفاعل كبير في الحفلات الماضية من قبل جماهيرها العريضة.

وكانت نانسي عجاج قد تخلفت الشهر الماضي عن حفلها المعلن بمدينة ود مدني ،وهو الأمر الذي عرضها لأنتقادت لاذعة ، بالرغم من  تجمع عشرات الشباب ولجان المقاومة أمام المسرح معترضين على إلغاء الحفل الذي أعلن عنه قبل مدة بمدني.

على سياق متصل،أكتفت نانسي في منشور بوسائل التواصل الاجتماعي بالتأكيد على عدم قيام الحفل في موعده دون أن تبين الأسباب الحقيقية وراء عدم قيام الحفل.

مواد ذات صلة : انتقادات لاذعة لنانسي عجاج بسبب تخلفها عن حفل بودمدني
مواد ذات صلة : أحمد الصادق يهنىء حسين بعد ظهوره المميز في سوادن المحبة

وأشتهرت نانسي عجاج،بحضورها المثالي في فعاليات المجتمع من خلال تأدية دورها الرسالي كنجمة مجتمع، من خلال مشاركتها في الأعمال الطوعية ،لكن المساهمة الأبرز بالنسبة لها كانت دعمها اللا محدود للثورة السودانية منذ بدايتها وحتي سقوط النظام البائد.

وكانت نانسي عجاج خطفت الأضواء بمسرح أبو بكر سالم في بوليفارد بالعاصمة السعودية الرياض،ضمن الاحتفال بليلة سودان المحبة.

وتعرف نانسي عجاج بفنانة الثورة السودانية بعد حصرت على دعمها منذ البداية وحتى سقوط النظام السابق ، وأضافت خلال مقابلة مع فرانس 24 أنها غنت للثورة ولحنت عدة أغاني، من بينها أغنية “ميلاد” تتساءل فيها: “من أين جاء هؤلاء؟ ولأي دين يتبعون؟ لا يشبهون الناس في بلدي بتاتا. لا هم لأرضنا ينتمون”. تقصد أفراد النظام السابق الذين لم يخدموا “إلا مصالحهم.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X