رائج
الفنانة ريان الساتة

ريان الساتة ترفض الغناء في المدينة المنورة

أعلنت الفنانة المثيرة للجدل ريان الساتة رفضها الغناء في المدينة المنورة ومقاطعة الحفل الذي تم الإعلان عنه ضمن حفلاتها الغنائية التي تقيمها خلال شهر يناير الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقالت الفنانة انها تعتذر عن أداء حفلة المدينة المنورة او ما جاورها من المدن وذلك أحتراما للشعائر الاسلامية المقدسة معتذرة للشركة المنظمة للحفل وللجالية السودانية في المدينة المنورة .

منوهة إلى انها ستعوض ذلك في حفل يقام في مدينة جدة وقد وجد اعتذاراها الاشادة من الجمهور الذي يتابعها عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك .

مواد ذات صلة: ريان الساتة تهدي (أغنية) لقاضي محكمة الشهيد أحمد الخير

مواد ذات صلة: بالفيديو :اشتباكات بالأيدي في حفل ريان الساتة بالدمام

وقد ظهرت الفنانة خلال الصفحة في صورة حديثة وهي ترتدي الحجاب خلال جولة قامت بها في السعودية وخاطبها اصدقاء بالصفحة بضرورة الالتزام بالحجاب في السعودية والسودان.

خاصة أن الفنانة لفتت الأنظار في الشهور الاخيرة من العام 2019 وبداية العام الجديد 2020 بارتداء ملابس ضيقة وحلاقة شعر رجالية جعلتها موضع هجوم من النقاد.

واثارت الفنانة الجدل قبل أيام من خلال مشاركتها في حفلة ساهرة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية بالسعودية وهي تغني اغنية الزار التي اشتهرت بها الفنانة مودة الحنينة (دا سيد التلاتاء الما بصبح الواطة).

وانتهت الحفلة باشتباك بالايدي بين شباب ينظمون الحفل وشاب حاول التقاط صورة سيلفي معها وهو يرقص خلال الحفل الذي شهده عدد من السودانيين المقيمين بالسعودية.

حفل ساهر

وقد انتشر أمس عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتس اب وفيسبوك بوستر لحفل غنائي غير متأكد من صحته تظهر من خلاله الفنانة ريان الساتة وعدد من الفنانين والفنانات .

كتب من خلاله ان الحفل سيقام خلف جراج الغنم بشارع الخليل في المدينة المنورة يوم الخميس 3 يناير الجاري بمشاركة الفنانة ايمان الشريف وشذى عبد الله والشاب عبد السلام ونجوم الكوميديا ذاكر وجنكيز.

وقال الناشط الإعلامي السوداني المقيم في السعودية حازم حسين منتقدا قيام الحفل الغنائي الساهر (بالله مالقيتو إلا المدينة المنورة خلصت كل المدن والصحاري وقفارها حسبنا الله ونعم الوكيل).

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

 

 

اترك رد

X
X