رائج
الاتحاد العام
الفرنسي برنارد سيموندى اقوى المرشحين لقيادة صقور الجديان \ اليوم السابع

الاتحاد العام يقترب من الإعلان عن مدرب السودان الجديد

يستعد الاتحاد العام لكرة القدم للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد،للمنتخب السوداني،الذي سيخلف الكرواتي المُقال،زدرافكو لوجاروشيتش.

المعلوم ،ان القائمة النهائية للمرشحين تضم 6 مدربين أجانب،وسوف يتم الكشف عن هوية المدير الفني الجديد خلال 48 ساعة وسط أنتظار كبير في الشارع السوداني عن هويته.

ويعتبر أقوى المرشحين لتولي تدريب المنتخب السوداني،بيرنارد سيموندي،وهوبير فيلود الفرنسيين، والبلجيكي روني فان جونيجيدين مدرب منتخب مالاوي السابق.

مواد ذات صلة : أندية الممتاز تدفع بمذكرة للاتحاد السوداني لكرة القدم
مواد ذات صلة : من يكسب رهان لوزان المريخ أم شداد؟

وبدأت عملية البحث عن مدير فني جديد للمنتخب السوداني،منذ نحو شهرين،خلفا للوجاروشيتش،الذي رفض اتحاد كرة القدم السوداني تجديد عقده.

وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد فضل عدم تجديد عقد المدرب الكرواتي زدرافكو لوغاروزيتش الذي أنتهى قبل شهر من الان،على خلفية النتائج المتواضعة التي حققتها المنتخبات الوطنية التي كان يشرف عليها في مختلف البطولات الأفريقية.

وأكد الدكتور كمال شداد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني، دراسة السير الذاتية، لأكثر من 40 مدرباً تقدموا بطلبات رسمية لتدريب منتخب السودان، خلفا للراحل زدرافكو لوجاروشيتش.

كما يتواجد الصربي ميتشو الذي سبق له تدريب الهلال قبل نحو 7 سنوات، وقاد المنتخب الأوغندي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لأول مرة منذ 1978، وكانت آخر محطاته تدريب الزمالك المصري حتى الشهر الماضي.

وتقدم أيضاً لتدريب منتخب السودان، 5 مدربين بلجيكيين ومثلهم إسبانيين وبرتغاليين، وقلة من الفرنسيين، ومدرب تونسي، وبوروندي، وزامبي.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X