رائج
سعد الكابلي وسائل تواصل

نجل الكابلي يوضح كيفية حصد الدولارات عن طريق مواقع التواصل

قال الناشط في مواقع التواصل الاجتماعي سعد الكابلي نجل الفنان الكبير عبد الكريم الكابلي الذي يمتلك قناة على يوتيوب أن فتح قناة على مواقع التواصل الاجتماعي لا يمكن أن تجعل منك ثرياً.

وأوضح نجل الكابلي بإن العائد من ذلك لا يتعدى الخمسون دولاراً شهرياً حيث قال:(مئات الالاف من المشاهدات ما بتعمل  دخل 40 أو 50 دولار).

وأشار الكابلي إلى الشروط التى تمكن كل صاحب قناة على يوتيوب من الاستفادة المادية التي أساسها المضمون الجيد والمتابعة قائلاً :(لو ما عندك مضمون جيد وعندك متابعة ومواصلة في إضافة المواد وبتضيف كميات كبيرة من الفيديوهات من فترة للتانية من الصعب يكون دا مصدر دخلك الكبير و الوحيد).

مواد ذات صلة : فضيل : اتجهنا للإعلانات (عشان مانشحد) وجمهوري (بتاع آخرة) ساكت
مواد ذات صلة : (عودة الكابلي) آخر صيحات الثياب النسائية

وبسبب نظام تقاسم الأرباح الذي يتيحه اليوتيوب، أصبح منتجي الفيديوهات أكثر تحفيزاً لعمل فيديوهات في منتهى الكفاءة والمهنية ولتغطية كافة الاهتمامات الإنسانية،بناءاً على هذا،أصبح مستخدمي اليوتيوب يثقون فيه كمحرك بحث ويستخدمونه ليس فقط على سبيل الترفيه،ولكنهم يستخدمونه لإجابة كل أسئلتهم ولحل كافة مشكلاتهم.

هناك الكثير من طرق الربح من اليوتيوب،ولكن أهمها وأشهرها يكون من خلال المشاركة في جوجل أدسنس وربط القناة بحساب أدسنس .

الجدير بالذكر أن هناك شروط للربح من اليوتيوب والتي يجب توافرها لتفعيل الربح من القناة، يجب على القناة التي تود تفعيل الربح أن تمتلك هذه الشروط ،وهي 1000 مشترك على الأقل ، 4000 ساعة مشاهدات في آخر 12 شهر ،وأمتثال القناة لسياسات تحقيق الربح من اليوتيوب.

#الثورة_السودانية
المصدر : كوش نيوز

اترك رد

X
X