رائج
الأهلي المصري
جونيور أجاي مسجل هدف فوز الأهلي \ اليوم السابع

الأهلي المصري يهزم النجم ويضرب موعداً حاسماً مع الهلال

نجح الأهلي المصري في تحقيق فوز هام للغاية على حساب النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد،أمس الأحد في الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية.

هدف اللاعب النيجيري جونيور أجاي كفل للأهلي صدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على النجم الساحلي،صاحب المركز الثاني،الذي يتفوق بفارق المواجهات المباشرة على الهلال،الذي يحتل المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد،في حين يقبع بلاتينيوم في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

ويحتاج الأهلي المصري إلى نقطة التعادل فقط أمام مضيفه الهلال في الجولة الأخيرة للمجموعة الأسبوع المقبل، من أجل الصعود لدور الثمانية في المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

مواد ذات صلة : نزار حامد والشغيل يغيبان عن أول مران للفاتح النقر
مواد ذات صلة : الأهلي المصري يصل السودان الخميس ويستعد للهلال

في المقابل،يحتاج النجم للحصول على نقطة وحيدة أيضا خلال لقائه مع ضيفه بلاتينيوم في الجولة الأخيرة للصعود إلى الأدوار الإقصائية في البطولة التي توج بها عام 2007.
أما الهلال، فيتعين عليه الفوز على الأهلي بأي نتيجة لاستمرار مغامرته في المسابقة التي يبحث عن لقبه الأول بها بعد ان قدم مستويات مميزة في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

وكان الجهاز الفني بالنادى الأهلى حدد الرابعة عصر الخميس المقبل موعداً للسفر إلى السودان، استعدادا لمواجهة الهلال المقرر إقامتها السبت المقبل،فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X