رائج
الاهلي المصري/راديو تونيسيا

الأهلي المصري يفاجئ الكاف ويطلب حماية مكثفة في الخرطوم

طلبت إدارة النادى الأهلي المصري بشكل رسمي من مسؤولي الاتحاد الأفريقي «كاف» ونادي الهلال السوداني، توفير حماية أمنية مكثفة لبعثة الفريق، التي تقرر سفرها إلى السودان الخميس المقبل.

وفاجأ الأهلي المصري الكاف والهلال ، بطلب الحماية الذي جاء خوفاً من تعرّض الفريق الأحمر لمشكلات، في ظل حالة عدم الاستقرار التي شهدتها السودان خلال الفترة الماضية.

وطالب نادي القرن بتوفير حماية كاملة لبعثته من لحظة دخولها السودان وحتى مغادرتها حيث يواجه الأهلي مضيفه الهلال السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الوطنية أم درمان.

مواد ذات صلة: تعرف على سيناريوهات تأهل الهلال من المجموعة الثانية

مواد ذات صلة: تفاصيل فوز الهلال على بلاتنيوم وحزن جمهور الأهلي المصري

 ويلعب الأهلي المصري في السودان لحساب الجولة الختامية للمجموعة الثانية على ارض الهلال السوداني الذي لابديل له للتأهل الدور القادم سوى الفوز بينما ويحتاج الأهلي المصري إلى نقطة التعادل فقط .

على صعيد متصل أكد الفاتح النقر، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، أن فريقه لن يهدر فرصة التأهل للدور القادم، مؤكدًا العمل والتدريب بقوة والقتال من أجل الفوز بمباراة السبت.

وقال إن إصرار اللاعبين على الفوز كان وراء تخطى عقبة بلاتينيوم بطل زيمبابوى على ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف وأن لاعبيه ينفذون الخطة التكتيكية بمنتهى الدقة.

 وأشار إلى أن مواجهة الأهلى تعتبر حاسمة وسيلعب أنصار الأزرق دورًا كبيرًا فى تحقيق الفوز بعد حقق فريق الأهلى فوزًا صعبًا على النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف خلال مباراة الأحد، باستاد السلام.

يذكر أن الأهلى المصري في الصدارة برصيد 10 نقاط  والنجم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السودانى ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوى فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X