رائج
الشيخ خالد بن حميد القاسمي يكرًم الإعلامية غادة أبشر

تكريم الإعلامية السودانية غادة أبشر سفيرة (المراة المؤثرة)

افتتح الشيخ خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع، المعرض المصاحب للبرنامج التدريبي المتكامل «المرأة المؤثرة» الذي ينظمه مركز كارديف للاستشارات الإدارية في الإمارات، وذلك بفندق هيلتون الشارقة.

وذلك بحضور المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء، و د. أمل إبراهيم آل علي، رئيسة مجلس إدارة مركز كارديف، والإعلامية فاطمة بن حوحو عايدة الرئيسة التنفيذية ل«عايدة ميديا في الإمارات».

 وقدمت برنامج الافتتاح نجمة هيئة الإذاعة والتلفزيون السودانية وراديو عجمان غادة أبشر، السفيرة الإعلامية للفعالية ووجدت الاشادة والتقدير من المشاركين في الفعالية العربية الكبرى.

وأعلنت د. أمل آل علي عن إطلاق برنامج «المرأة المؤثرة» كمبادرة اجتماعية دولية تنطلق من الإمارات. وقالت: رأيت الشغف في عيون حضور مثل هذه النوعية من البرامج لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الحياتية.

مواد ذات صلة: غادة أبشر سفيرة لبرنامج التدريب المتكامل (المراة المؤثرة)

مواد ذات صلة: المذيعة غادة أبشر تجسد دور (الكنداكات) وتفتخر بأصل الحضارات

وقدمت شكرها لمصممة الأزياء الاماراتية العالمية منى المنصوري على دعمها الشخصي والمعنوي ،ورعاية دار المنصوري للأزياء لهذا البرنامج ورحبت بضيفة الشرف بالإعلامية القديرة فاطمة بن حوحو ، لحضورها وبالمشاركات من السودان والسعودية.

وثمنت جهود الشريك الاعلامي لهذا البرنامج عايدة ميديا الإعلامية السودانية عايدة القمش التي سخرت جهودها الكبيرة خلال الأشهر الماضية فيما تعدى الجانب الاعلامي، و كذلك شكرت فيتنس فيرست الراعي الرياضي.

وجدد المهندس فتحي عفانة الشكر لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة ، والى المجلس الأعلى للأمومة والطفولة متمثلاً في سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والى المجلس الأعلى للأسرة في الشارقة متمثلاً في سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لأيمانهم بإمكانات المرأة.

من جهتها أشادت عايدة القمش الرئيس التنفيذي لـ”عايدة ميديا في الإمارات” بإطلاق برنامج “المرأة المؤثرة” كمبادرة اجتماعية دولية تنطلق من دولة الإمارات، وطن السعادة ،وأرض المحبة .

توثيق للفعالية

وحرصت السفيرة الإعلامية السودانية غادة أبشر على توثيق الحدث الأهم في الدول العربية عن طريق صفحتها الرسمية الأكثر متابعة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ونشرت مجموعة صور من تصوير القناص .

وتألقت من خلال الصور وهي ترتدي (قفطان) من تصميم العالمية منى المنصوري وقد ظهرت في صور ثنائية وجماعية برفقة فتحي عفانة والجزائرية فاطمة بن حوحو ودكتورة امل آل علي وعايدة القمش ومصممة المجوهرات والباحثة وردة الجنيبي.

السفيرة غادة أبشر خلال فعاليات المراة المؤثرة

وقد التقت في بث فيديو مصممة الأزياء السودانية العالمية هبة البشير من خلال المعرض والبرنامج التي ظلت تعمل لاكثر من 10 سنوات في قماش الدمور والاقمشة التراثية.

وقد تم خلال برنامج المراة المؤثرة تكريم الإعلامية غادة أبشر على يد الشيخ خالد بن حميد القاسمي وذلك لمشاركتها القوية في البرنامج وتقديمها الرائع للحوارات والنقاشات الجادة والمهمة والمهنية .

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

 

 

 

 

اترك رد

X
X