رائج
الهلال السوداني/ كوش

تفاصيل فوز الهلال على بلاتنيوم وحزن جمهور الأهلي المصري

فاز نادي الهلال السوداني اليوم على نادى بلاتينيوم بطل زيمبابوى في عفر داره على ملعب بربرفيلدز فى مدينة بولاوايو بزيمبابوى  بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دورى أبطال أفريقيا.

وافرح مهاجم الهلال جماهير الموج الأزرق بهدف قاتل في مرمي بلاتينيوم الزمبابوي في الدقيقة 84 عندما لعبت كرة طولية استلمها على حدود منطقة جزاء بلاتينيوم وسددها بالمرمى لحظة خروج بتروس مهاري حارس بلاتينيوم .

 واحتسب حكم المبارة ركلة جزاء للفريق الزمبابوي في الدقيقة 27، بعد ان قام اللاعب فارس بجذب لاعب بلاتينيوم “كوتسانزيرا” أثناء استلام كرة طولية داخل صندوق العمليات لكن اهدرها اللاعب شاكوري.

وكانت مباراة اليوم هي الاولى لفريق الهلال السوداني تحت قيادة المدرب الجديد الفاتح النقر والذي تولى المهمة خلفًا للمصري حمادة صدقي الذي رحل لتدريب سموحة.

مواد ذات صلة: الهلال يتحدى الغيابات أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي

مواد ذات صلة: الأهلي المصري يبدأ إجراءات السفر للسودان لمواجهة الهلال

وبهذه النتيجة ارتفع فريق الهلال برصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثانية التي يتصدرها فريق النجم الساحيل التونسي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف .

بينما يجلس النادي الأهلى المصري في المركز الثالث للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ويتزيل نادي بلاتينيوم المجموعة في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.

وتقام غدا الأحد مباراة في ختام الجولة الخامسة للمحموعة الثانية بلقاء الأهلي والنجم الساحلي التونسي  على استاد السلام.

حظوظ الهلال والأهلي

وستختتم مباريات المجموعة الثانية عبر الجولة الخامسة والاخيرة بلقاء يجمع الهلال السوداني و الأهلي المصري في ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة ام درمان ولقاء يضم النجم الساحلي التونسي و بلاتينيوم الزيمبابوي .

ويواجه نادى الهلال السوداني فرصة فى التأهل للدور ربع النهائي في اللقاءالذي يجمعه مع الاهلي بالسودان، بينما يسعى بلاتينيوم للفوز على النجم لتحقيق فوزه الأول بعد تأكد خروجه المبكر من منافسات البطولة.

وقد ابدت جماهير الأهلي المصري حزنها أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فوز الهلال على بلاتنيوم الذي عقد من مهمة الأهلي الذي انتظرت جماهيره ان يخسر الهلال المباراة ليخرج من المنافسة هو وبلاتينيوم.

 وطالب الجمهور المصري النادي الأهلي بضرورة الفوز على النجم الساحلي التونسي ليصل الى 10 نقاط وتاكيد التاهل لدور الاربعة قبل مباراة الهلال في السودان.

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار
 

 

اترك رد

X
X