رائج
الهلال
فريق الهلال \ وكالات

الهلال يتحدى الغيابات أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي

يحل الهلال عصر اليوم ضيفاً ثقيلاً على فريق بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي ضمن مباريات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الموج الأزرق،المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن النجم الساحلي المتصدر، ونقطة عن الأهلي الوصيف،ويعاني الأزرق من غيابات عديدة في صفوفه وخصوصاً خط الوسط.

ويتعلق الأمر بكل من أبو عاقلة عبد الله ونصر الدين الشغيل بسبب عقوبة الإيقاف،ونزار حامد بسبب الإصابة، فيما بات في حكم المؤكد غياب المدافع عمار الدمازين والذي يعاني من خشونة على مستوى الركبة،وهو ما يجعل الطاقم الفني للموج الأزرق مطالباً بإيجاد الحلول اللازمة التي تسمح بتحقيق الانتصار.

مواد ذات صلة : تعرف على تفاصيل رحلة الهلال لمواجهة بلاتنيوم الزيمبابوي
مواد ذات صلة : الهلال تكسب توقيع نجمة الأخبار توسل تاى الله

الفريق الأزرق خسر الجولة الرابعة من دور المجموعات على أرضه أمام النجم الساحلي بملعبه،وهي النتيجة التي عطلت انطلاقة الفريق الذي هزم النجم في تونس في الجولة الثالثة.

وضم الهلال إلى قائمته الأفريقية رغبة في تعويض الغيابات المؤثرة اللاعب الايفواري ديديه كاديو إضافة للثلاثي عبد الرؤوف وحليبي والشيخ،تدعيماً لقائمة الفريق قبل المواجهة ستشكل ملامح الأندية التي ستعبر إلى ربع النهائي من المجموعة الثانية.

وتعتبر مواجهة  الهلال مع بلاتينيوم ستارز سلاحاً ذا حدين،إذ فقد الفريق الزيمبابويي فرصة التأهل للدور المقبل ما سيسهل من مهمة الفاتح النقر  في الخروج بنتيجة إيجابية، إلا أن الفريق الزيمبابويي سيدخل المواجهة دون ضغوط ويسعى لمصالحة جماهيره وهو الأمر الذي قد يصعب مهمة الهلال.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X