رائج
مدرب سوداني
المعد البدني ضياء الدين فوزي \ وكالات

مدرب سوداني يتلقى عرض من اكاديمية اسباير القطرية

تلقى الشاب السوداني ضياء الدين فوزي أبو الزيك عرضا من أكاديمية اسباير الرياضية للعمل ضمن طاقم الاكاديمية كمعد بدني،ويعتبر ضياء الدين من اصغر العاملين في هذا المجال.

وضياء الدين من مواليد عام 1992م،وعمل مدرب لياقة لعدد من الأندية بالخرطوم،ويمتلك المدرب الشاب شهادات رفيعة في الإعداد البدني وهو ما جعله ضمن اختيارات الاكاديمية.

وذكر ضياء الدين انه لعب كرة القدم في فريق الامتداد بجبل اولياء كما لعب لشباب الخرطوم،وحول العمل في اسباير اكد انه مرحب بالفكرة والعرض،لأن ذلك طموح اي مدرب ولاعب هو الاحتراف ولكن ارض الوطن غاليه جدا علينا متمنياً التوفيق والسداد في مسيرته التدريبية الجديدة.

مواد ذات صلة :علة قلبية تودي بحياة مدرب الشرطة القضارف
مواد ذات صلة :بعد ﺗﺠﺪﻳﺪ ﻗﻴﺪﻩ مع هلال الأبيض ﺍﻟﻐﺰﺍﻝ ﻳﺤﻄﻢ ﺭﻗﻤﺎ ﻗﻴﺎﺳﻴﺎ ﺑﺎﻟﻤﻤﺘﺎﺯ

تأسست أكاديمية أسباير في 2004 لتقدم التدريب الرياضي والتعليم للطلاب الموهوبين رياضياً في قطر، وتقدم هذه الفرصة في بيئة تعليمية ورياضية متميزة لتحضير أبطال الغد القطريين للتألق الرياضي عالمياً.

ومن أهداف الاكاديمية،تحديد وجذب المواهب الرياضية والكروية الواعدة في قطر ،بحانب رفع مستوى الأداء الرياضي عن طريق التدريب عالي المستوى وعلوم الرياضة، اضافة لإجراء البحوث للإبتكار في التدريب والأداء الرياضي و العلوم الرياضية.

وغذت اسباير  الأندية القطرية بالعديد من اللاعبين منذ خروجها للنور مثل المعز علي هداف كأس آسيا في نسخته الأخيرة،لكن ما ميز هذه الأكاديمية أنها لم يقتصر نشاطها على الساحرة المستديرة،بل قامت بالاهتمام بعددٍ من الألعاب الأخرى وكشفت النقاب عن عديد من المواهب في ألعابٍ أخرى .

الثورة_السودانية
المصدر :تارا نيوز

اترك رد

X
X