رائج
عبد الله
عبد الله حمدوك \ وكالات

عبد الله حمدوك: أعيش يومياً معاناة المواطنين

وصف عبد الله حمدوك رئيس مجلس الوزراء الوضع الاقتصادي الراهن بالأزمة،وأكد خلال حواره مع التلفزيون القومي بأن الأوضاع بالولايات أسوأ،وأشار إلى أنه يعيش بشكل يومي معاناة المواطن لقلة دخل الفرد مقابل إحتياجاته.

وأكد رئيس الوزراء شروع الحكومة بوضع خطط طموحة لمعالجة الأزمة بخطط مرتبطة بمعالجة الوضع الآني و برنامج إسعافي يقوم على محاربة التضخم.

بجانب توفير السلع الاستراتيجية وبوضع ميزانية تعالج تلك الأزمات لافتا إلى تحقيق نجاحات في مجال السيولة و توفر كافة المواد الضرورية من دقيق الخبز والمواد البترولية مقرا بأن الأزمة في التوزيع وأن الحكومة تعمل على تجاوزها خلال أسابيع.

مواد ذات صلة :الرئيس الأمريكي يهنئ عبد الله حمدوك بمناسبة الاستقلال
مواد ذات صلة : مودة الحنينة تتغزل في حمدوك : (دا سيد التلاتاء الما بصبح الواطة)

على سياق متصل،أكد رئيس الوزراء أنه لا يطمح لتسويق الشخصيات بل إلى برنامج وبناء مؤسسات ثابتة يتوافق عليها الشعب. وقال حمدوك في لقاء بثه تلفزيون السودان مساء الثلاثاء: (أبديت تحفظاً على استخدام عبارة شكراًحمدوك، ولا نريد ربط المشروع الوطني بأشخاص).

من جانب أخر، أوضح  عبد الله حمدوك أن وزراء الخارجية والمالية والتجارة يقدمون أداء جيداً رغم التحديات التي تواجههم والانتقادات التي يتعرضون لها .

 وأضاف حمدوك في لقاء بثه تلفزيون السودان مساء الثلاثاء أداره الأستاذ عثمان ميرغني أن وزارة الخارجية تقوم بما يليها من واجبات مشيراً إلى أن ما يبذل من جهود دون طموح الشعب السوداني الذى وضع سقفاً عالياً لها، موضحاً أن قياس أداء الوزراء يحتاج إلى مزيد من الوقت.

#الثورة_السودانية
المصدر : أخبار السودان

اترك رد

X
X