رائج
بكري المدينة
بكري المدينة \كولا

ظفارالعماني في مفاوضات متقدمة لضم بكري المدينة

ادلى التونسي ( يامن الزلفاني)،المدير الفني لظفار العماني بتصريحات صحفية،مؤكداً  حقيقة مطالبته بضم مهاجم المريخ (بكري المدينة) المعار للقوة الجوية العراقي .

وقال الزلفاني :“فضّلت بكري لإمتلاكه إمكانيات كبيرة يعرفها الجميع، و انا ابحث عن مهاجم جاهز وقادر على الإضافة الفنية مباشرة وتسجيل الأهداف وهو ما يتوفر في بكري المدينة.

وعن العقبات التي تواجه الصفقة تحدث الزلفاني:“نحاول حلحلة الأمور مع النادي العراقي الذي طالب بخسائره المادية في صفقة بكري المدينة، ونتمنى أن ننجح في إعادة بكري إلى الملاعب وإنهاء الخلاف مع القوة الجوية العراقي مع نهاية الأسبوع الحالي لضيق الوقت.

مواد ذات صلة :مساعد مدرب المريخ السوداني : قادرين على التأهل من كمبالا 

مواد ذات صلة :تجديد عقد الزلفاني بعيون فنية

على حسب أخر الأخبار فإن نادي ظفار العماني سيكون وجهة اللاعب بكري المدينة القادمة وذلك بعد تعثر استمرار اللاعب مع نادي القوة الجوية العراقي وتفيد بعض المواقع ان اللاعب سيتجه الى النادي العماني مقابل 70 الف دولار.

وكان بكري المدينة قد رفض العودة للعاصمة العراقية بغداد لمواصلة مشواره الكروي مع فريق القوة الجوية العراقي بسبب مستحقاته المالية، وأكد اللاعب أن لديه مستحقات مالية بطرف النادي لم يستلمها، بينما برز اتجاه داخل النادي العراقي  بتقديم شكوى ضد اللاعب للفيفا.

ويحتل نادي ظفار المركز الثاني بالدوري العماني برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ولديه مباراة مؤجلة إذا حقق خلالها الفوز سينفرد بالصدارة متقدماً على نادي السيب المتصدر برصيد 31 نقطة من 15 مباراة.

#الثورة_السودانية

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X