رائج
بكري المدينة يوقع لنادي ظفار العماني

بالفيديو : ظفار العماني يخطف العقرب بكري المدينة

أعلن نادي ظفار العماني تعاقده مع اللاعب السوداني بكري عبد القادر”المدينة” لاعب المريخ السابق لمدة 6 شهور قادما للنادي الخليجي من فريق القوة الجوية العراقي.

وأكد النادي عبر صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي“تويتر” ان بكري المدينة وقع رسميا وتم استقبال اللاعب الشهير بلقب ”العقرب” والاحتفاء به ونشر النادي فيديو استقبال اللاعب في مطار مسقط.

وكشفت مصادر متطابقة أن فريق القوة الجوية العراقي اشترط على نادي ظفار دفع المستحقات المالية التي دفعت للاعب مقابل منحهم البطاقة الدولية الخاصة للعقرب.

وكان “بكري المدينة، قد خاض ثلاثة تدريبات مع العراقي، قبل أن يهرب للسودان مع مستحقاته المالية بحجة مرض الملاريا” واشار الجوية الى انه سيرفع دعوى قضائية على نادي العماني في حال عدم التوصل الى حل بين الطرفين.

مواد ذات صلة: ظفارالعماني في مفاوضات متقدمة لضم بكري المدينة

مواد ذات صلة: احتراف بكري المدينة في العراق بعيون فنية

وكان موقع (خرطوم ستار)  قد كشف اليوم نقلا عن التونسي ( يامن الزلفاني)،المدير الفني لظفار العماني حقيقة مطالبته بضم مهاجم المريخ (بكري المدينة) المعار للقوة الجوية العراقي.

وقال الزلفاني :فضّلت بكري لإمتلاكه إمكانيات كبيرة يعرفها الجميع، و انا ابحث عن مهاجم جاهز وقادر على الإضافة الفنية مباشرة وتسجيل الأهداف وهو ما يتوفر في بكري المدينة.

واشار الى العقبات التي واجهت الصفقة وقال :  نحاول حلحلة الأمور مع النادي العراقي الذي طالب بخسائره المادية في صفقة بكري المدينة، ونتمنى أن ننجح في إعادة بكري إلى الملاعب وإنهاء الخلاف مع نهاية الأسبوع الحالي لضيق الوقت.

ويحتل نادي ظفار المركز الثاني بالدوري العماني برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ولديه مباراة مؤجلة إذا حقق خلالها الفوز سينفرد بالصدارة متقدماً على نادي السيب المتصدر برصيد 31 نقطة من 15 مباراة

ونادي ظفار تأسس في 23 يوليو 1970م بعد دمج نادي الشعب من صلالة الوسطى مع نادي الشعلة من الدهاريز ويعتبر من الأندية العريقة التي لها إنجازات مشرفة للرياضة على المستوى المحلي والخليجي.

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار 

  

اترك رد

X
X