رائج
نجمة الهلال توسل تاى الله

الهلال تكسب توقيع نجمة الأخبار توسل تاى الله

كسبت قناة الهلال اليوم توقيع المذيعة توسل تاى الله التي اشتهرت بتقديم الأخبار والبرامج السياسية في قناة النيل الأزرق الفضائية التي قضت بها عدد من السنوات قبل ان تقدم استقالتها من القناة.

وأعلنت مديرة قناة الهلال الاعلامية فاطمة الصادق اليوم رسمياً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الالكتروني فيس بوك انضمام توسل تاى الله للقناة الزرقاء .

وقد أطلت المذيعة  في أول ظهور لها مع الزرقاء وهي ترتدي اللون الأزرق لون فريق الهلال وبدت سعيدة بالتوقيع على عقد الانتقال للقناة التي تعمل تحت شعار (الصورة في ملعبك).

ووجد انتقال توسل تاى الله للقناة الاشادة والترحيب والمباركة من نجوم الاعلام والمجتمع والرياضية خاصة انها تتميز بتجربة كبيرة وخبرة في مجال تقديم الاخبار والبرامج .

وقد قدمت من قبل عبر شاشة قناة النيل الأزرق نشرة اخبار الموقف الان لسنوات وقدمت برنامج بعد الطبع الذي يعنى بقراءة وتحليل اخبار الصحف السياسية وكانت تستضيف كبار الكتاب ورؤساء التحرير.

الى جانب صقلها لموهبتها بالتدريب المستمر حيث نالت دورات متقدمة في مجال الأخبار في قناة الجزيرة الفضائية وتم تكريمها على يد مذيع الأخبار الشهير محمد كريشان وشاركت في تغطيات كثيرة في الامارات ودول اخرى.

مواد ذات صلة: قناة الهلال تستضيف نجوم السودان في حفل الاستقلال

مواد ذات صلة: حصرياً (خرطوم ستار) تنشر صورة توقيع نجم جديد بقناة الهلال

تهاني ومباركة

وقال الاعلامي ومقدم برنامج (حوار المستقبل) بقناة النيل الازرق محمد عبد القادر في تعليق على انتقالها للهلال ( ان قناة الهلال قد كسبت صوتا مميزا واسما محترما مبروك يا توسل الازرق يليق بك دائما) .

ونالت المذيعة التهاني من الاعلاميين ونجوم الفضائيات السودانية والصحفيين منهم مصعب محمود ود.عبد المنعم المهل  وعائشة الماجدي وولاء ابراهيم وسامر بشير وهيام تاج السر وغيرهم.

وكانت توسل تاى الله التي نالت البكلاريوس والماجستير في العلوم السياسية من جامعة النيلين  قد عملت في قناة الخرطوم وانضمت الى الى قناة النيل الازرق وبسبب خلافات مع ادارة القناة قدمت استقالتها على الهواء مباشرة .

وضمت قناة الهلال برئاسة الدكتور اشرف سيد أحمد الكاردينال خلال الفترة الماضية سهام عمر ومنى الطيب من النيل الازرق ولوشي المبارك وعمار ابوشيبة من سودانية 24 وعلي القاسم من الشروق وسارة وديدي من انغام.

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

 

 

اترك رد

X
X