رائج
سر الخلاف
والدة الحوت فائزة محمد طاهر \ وكالات

تعرف على سر الخلاف بين والدة الحوت ومجموعة أقمار الضواحي

مرت علينا قبل أيام الذكرى السابعة لرحيل أسطورة الغناء السوداني محمود عبد العزيزحيث شهد ملعب الخرطوم حضور جماهيري كبير في ليلة تأبينه.

كان ملفتاً للنظر في حديث الحاجة فائزة محمد طاهر خلال التأبين غضبها على مجموعة أقمار الضواحي التي لم تتطرق لها خلال كلمتها ،في الوقت الذي أشادت فيه بمجموعة محمود في القلب التي نظمت ليلة التأبين.

وفي الحوار الذي أجرته معها صحيفة المجهر السياسي يوم الجمعة الماضية قالت: الراحل قبل مماته أسس مجموعة محمود في القلب وتأسست بعد رحيله مجموعة ابقوا الصمود واختتمت حديثها لمحررة الصحيفة تاني مابعرف مجموعة غير الذكرتهم ليك ديل.

مواد ذات صلة : والدة الـ(حوت) الحاجة فائزة تفتح صندوق ذكريات الراحل
مواد ذات صلة: بسبب محمود عبد العزيز.. أبو هريرة يجهش بالبكاء ليلة زفافه
ويعود الخلاف بين والدة الراحل ومجموعة اقمار الضواحي للذكرى الخامسة لوفاة (الحوت) والتي شهدها استاد الخرطوم وتم تنظيمها شراكة بين اقمار الضواحي ومحمود في القلب في17 يناير 2018 ، حيث دعت الحاجة فائزة من خلال مخاطبتها للفعالية الحواتة لدعم واعادة ترشيح الرئيس البشير حينها في انتخابات 2020م.

ووجد حديثها استنكار كبير من المتابعين مما دفع باقمار الضواحي لإصدار بيان شديد اللهجة استنكرت فيه مادعت له والدة الحوت واعتبره حديث يمثلها هي فقط.

وفي أول رد فعلها لها بعد الذكرى الخامسة صرحت فائزة محمد طاهر لصحيفة آخر لحظة بأن اقمار الضواحي لا تمثل محمود ، وكذلك قالت في حوار لها بصحيفة السوداني وكان أشد قساوة من سابقه حيث وردت هذه الجملة في إحدى اجاباتها (لو عمل الخير البتعملو مجموعة أقمار الضواحي بدخل ولدي الجنة ما يعملوا بي اسمو).

#الثورة_السودانية
المصدر :الصفحة الرسمية لأقمار الضواحي

اترك رد

X
X