رائج
الهلال
من مواجهة الهلال وبلاتنيوم الزيمبابوي السابقة \ باج نيوز

الهلال يشد الرحال غداً لزيمبابوي وإبعاد 4 لاعبين من الرحلة

اختار المدير الفني لنادي الهلال الوطني الفاتح النقر ”20″ لاعبًا ضمن البعثة التي ستغادر إلى زيمبابوي غدًا ”الأربعاء” لمواجهة بلانيتيوم ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات لأبطال إفريقيا.

وضمت القائمة كلاً من جمال سالم،يونس الطيب،محمد أبوجا، عبد اللطيف بوي،أطهر الطاهر، عمّار الدمازين، فارس عبد الله، السمؤال ميرغني، ديديه كاديو، أحمد حليبي، محمد دراح، مؤمن عصام، محمد مختار،عبد الرؤوف، سليم محمد، وليد الشعلة، عماد محسن، محمد موسى الضي، موفق صديق، سكندر صامويل.

وبات نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة محمد خارج حسابات الطاقم الفني للإيقاف،فيما يعاني نزار حامد من إصابة منحه الطبيب راحة لمدة ستة أسابيع.

مواد ذات صلة : هل تحدد مواجهة الهلال والنمور مصير الزعفوري ؟
مواد ذات صلة : أنباء عن إقامة مباراة الهلال والإفريقي بدون جمهور

والهلال في المجموعة  الثانية يحتّل المركز الثالث برصيد”6″ نقاط، وسيكون في حاجة إلى الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي والأهلي المصري لضمان التأهل إلى المرحلة المقبلة من المنافسة.

وكان نادي عزام التنزاني قد أعلن عن تعاقده مع لاعب خط وسط بلاتنيوم الزيمبابوي نيفر تيغيري لمدة موسم واحد قابل للتجديد بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه.

 وأصبح (تيغيري) سابع لاعب يغادر النادي الزيمبابوي هذا الشهر، ويلاعب بلاتنيوم ضيفة الهلال  يوم ٢٤ من الشهر الجاري ضمن مباريات دوري مجموعات دوري ابطال افريقيا الجولة الخامسة.

ويتصدر النجم الساحلي التونسي، مجموعته، برصيد 9 نقاط، يليه الأهلي، في المركز الثاني، برصيد 7 نقاط ، ويأتي الهلال، في المركز الثالث، برصيد 6 نقاط، يليه بلاتينيوم في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

وكان الاتحاد ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻲ اعتمد ثنائي الهلال “عبدالرؤف و الإيفواري ديديه” إلى جانب ثنائي الشباب “الشيخ و حليبي” المنضمين حديثاً لكشوفات الفريق الازرق في سوق التسجيلات الشتوية، ليصبح الرباعي ضمن القائمة الأفريقية المؤهلة للمشاركة رسمياً مع الفريق في المباريات القادمة في مسابقة دوري ابطال أفريقيا.

 

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطوم ستار 

اترك رد

X
X