رائج
100 ريال
بوستر حفل الرياض وكالات

100 ريال سعر تذكرة حفل الرياض بقيادة ريان الساتة

أثار بوستر اعلاني لمجموعة من الفنانات جدلاً كبيراً وتم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وتباينت الآراء ما متذمر من سفرهن لاداء هذا الحفل وبين فئة التذكرة التي تم تحديدها بـ “100” ريال سعودي.

وتعد ريان الساتة هي مفاجاة حفلات السعودية القادمة وقد عرفت الفنانة بترديد اغاني الزنق في حفلات الاعراس والحفلات الجماهيرية الخاصة بهذه اللونية واشتهرت باغنية (اه يالطيف).

وظهرت الفنانة المثيرة للجدل ريان الساتة التي تتمتع  بجماهيرية كبيرة والفنانة شذى عبد الله وايمان الشريف وظهر ايضا نجما الكوميديا ذاكر سعيد وجنكيز والفنان الشاب عبد السلام حمد،وسيكون الحفل بمدينة الرياض في الخامس والعشرين من يناير الجاري بقاعة سمر

وقال احد رواد المواقع الاسفيرية في تعليق له بحسب صحيفة الجريدة، ان ظهور الفنان الواعد بحصبة “القونات” سيخصم من رصيده خاصة وان الكل يعرف اداءه المميز في الاغنيات التي تغنى بها في البرنامج الموسمي “اغاني واغاني”.

و تعتبر خميس مشيط خامس أكبر مدينة من حيث السكان في السعودية ،وللمدينة أهمية سياحية وتجارية هامة حيث تتميز بطقسها المعتدل صيفاً، وكثرة الأمطار، وقربها من المنتزهات الطبيعية.

ويقام الحفل الثالث ضمن حفلات يناير في قاعة الشرق الاوسط بحي الروضة جوار بندة في مدينة الدمام في الساعة العاشرة مساء يوم الخميس القادم 23 يناير الجاري لصالح الجالية السودانية في المنطقة الشرقية،ولكن قيمة التذكرة 100 ريال أثارت جدلاً كبيراً في الوسائط.

#الثورة_السودانية

المصدر :كوش نيوز

اترك رد

X
X