رائج
كمال ترباس وابو عبيدة حسن

قناة النيل الأزرق تزور عبد العزيز المبارك وأبوعبيدة حسن

سجلت قناة النيل الأزرق ممثلة في المركز الصحفي زيارة للفنان الأستاذ عبد العزيز المبارك الذي يرقد منذ أيام بمستشفي تقي بمدينة ام درمان درمان بسبب مضاعفات مرض السكر والألتهاب الرئوي .

وجاءت الزيارة بحضور الفنان محمود تاور وعلي السقيد و عمر إحساس و المطربة جواهر بورتسودان التي عادت من القاهرة قبل أيام ،واحبت مجموعة من الحفلات .

وأكد مدير المركز الاعلامي هيثم السيد أن الفنان شكر قناة النيل الأزرق ونجوم الفن الذين زاروه وحيوه باداء اغنيته الشهيرة ( ياعزنا وياحبنا يا عيون بتعرف قدرنا و يا بسمة هلت عندنا).

وشكر عبد العزيز المبارك قناة النيل الأزرق التي ظلت تواصل المبدعين وتهتم بهم وتزورهم في الحلوة والمرة بحسب تعبيره ،وقدم الشكر الجزيل لزملاءه بأتحاد الفنانين ولكل الذين زاروه بالمستشفي .

مواد ذات صلة: قناة النيل الأزرق تستضيف أمهات الشهداء و أيقونات الثورة

مواد ذات صلة: كمال ترباس يشكو ضعف ميزانية الشعبي وينتقد دور الإعلام في التوثيق

وقال أن صحته فى تحسن ملموس بحمد الله وفضله ،وشكر الأطباء المشرفين علي رعايته وكل أسرة المستشفي لأهتمامهم الطيب راجيا للجميع دوام الصحة والعافية.

من ناحية أخرى سجلت قناة النيل الأزرق زيارة إلى منزل الفنان أبو عبيدة حسن برفقة مجموعة من الفنانين بقيادة الفنان كمال ترباس رئيس إتحاد الغناء الشعبي .

وجدد ترباس إهتمامهم بزميلهم الفنان أبوعبيدة حسن الذي يمر بظروف تتطلب وقوف الجميع معه لأجل عبور هذه الفترة وتوفير المعينات اللازمة له ولأسرته تقديرا لما قدم للفن السوداني .

اهتمام مبكر

وقال أن إهتمامهم بأبوعبيدة حسن بدأ قبل نوفمبر من العام 2018 حيث كان على رأس مبادرة ضمت قناة النيل الأزرق وتم الأتفاق علي وضع حلول جذرية لمشاكله بشراء منزل له وعمل مشروع يدر علي أسرته دخلا يوميا ثابتا .

وقال انه تم الأتفاق علي إقامة يوم مفتوح بصالة سبارك سيتي ببري بمشاركة عدد كبير من المطربين ،وقال ترباس أن المبادرة رعتها قناة النيل الأزرق وتابعها عدد من الأعلاميين والمطربين .

وأشار إلى أن المشروع تم تاجيله وقتها بسبب احداث ثورة ديسمبر المجيدة وإشتعال التظاهرات خلال تلك الفترة خاصة فى مناطق بري ،وشكر ترباس مجهودات قناة النيل الأزرق.

مشيرا إلى أنها قامت بألقاء الضوء علي ظروف الفنان أبوعبيدة حسن خلال الأسبوعين الماضيين ونشر أخبارا تعكس وضعه الصحي وظروفه وعمل لمسة وفاء ليكون نتاج ذلك كل هذا الحراك الأنساني النبيل .

مثمناً المبادرات الاخيرة من الدولة وشرائح المجتمع المختلفة ،ونادي ترباس بضرورة توحيد الجهود وتحديد الاهداف حتي يسهم الجميع في عمل حلول جذرية لظروف الفنان الجميل.

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

 

اترك رد

X
X