رائج
الغربال
محمد عبد الرحمن مع إدارة الأهلي \ كورة

الغربال محمد عبد الرحمن ينتقل لنادي أهلي برج بوعريريج الجزائري

أعلن نادي أهلي برج بوعريريج الجزائري عن ضمه للاعب المريخ السابق الغربال محمد عبد الرحمن يوسف بعقد لمدة سنتين بعد مفاوضات ماراثونية في الأيام الماضية.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي البرايجي،أنيس بن حمادي،خلال تقديم يوسف،اليوم الأحد: “رغم المنافسة الشديدة من قبل العديد من الأندية، إلا أننا نجحنا في الحصول على خدمات لاعب كبير قادر على تقديم الإضافة للأهلي في الخط الأمامي”.

وتابع “وقع اللاعب بعد خضوعه لكافة الفحوصات الطبية اللازمة،نؤكد أنه لا يعاني أي مشاكل صحية،وفي أفضل أحواله من الناحية البدنية”.

ومن المقرر أن ينضم صاحب 26 ربيعا،لمعسكر النادي البرايجي المقام حاليا في تونس،استعدادًا لانطلاق مباريات إياب الدوري الجزائري.

وشباب أهلي برج بو عريريج هو نادي كرة قدم جزائري، تأسس في عام 1931 ويقع مقره في مدينة برج بوعريريج. و يعتبر أحد الفرق الجماهيرية في الشرق الجزائري حيث معروف عن الجمهور البرايجي بوفائه للونين الأصفر والأسود حيث يشهد الكل يتنقلاتهم الكبيرة خارج الديار.

ويعتبر الغربال من أبرز المهاجمين في الساحة السودانية وسبق له تحقيق لقب بطولة هداف الدوري الممتاز في مناسبتبن،وفي الموسم الماضي تألق مع المريخ بصورة كبيرة جعلته يتصدر قائمة هدافي البطولة العربية.

و كانت العديد من الأندية الجزائرية قد طلبت التعاقد مع ميدو،لكن الإصابة التي تعرض لها مع المريخ في الموسم الماضي حالت دون ذلك.

#الثورة_السودانية
المصدر :خرطو ستار

اترك رد

X
X