رائج
السفير الاندونيسي يحتفي بوزير الصناعة والتجارة

إندونيسيا تهدي مدني عباس مدني هدية من الفضة

أهدى سعادة سفير جمهورية إندونيسيا بالسودان السيد روساليس روسمان لوزير الصناعة والتجارة مدني عباس مدني هدية تذكارية من الفضة تعبيرا عن متانة العلاقات بين الخرطوم وجاكرتا.

جاء ذلك اليوم الاثنين خلال زيارة مدني عباس مدني لجناح إندونيسيا عقب افتتاح معرض الخرطوم الدولي في نسخته رقم (37) التي تاتي بمشاركة 25 دولة وأكثر من 600 شركة محلية وعالمية.

وقد افتح مدني المعرض بمعية والي الخرطوم المكلف الفريق الركن أحمد عابدون حماد، ويستمر المعرض حتى 27 يناير الجاري، وتنظمه الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة.

مواد ذات صلة: علم السودان يرفرف في إندونيسيا منذ العام 1955

مواد ذات صلة: وزير التجارة يعلن الحرب ضد التجار المتلاعبين بقوت المواطن

ومن الدول المشاركة في المعرض إيطاليا وألمانيا وإندونيسيا وماليزيا وسوريا وتركيا والسعودية وباكستان ودول إفريقية، بالإضافة إلى شركات عالمية تنشط في مجال تطوير الصناعة.

وقال مدني عباس مدني ( إن افتتاح هذه الدورة يجيء في وقت مهم جدا ومختلف تماما عن سابقاتها إذ أنه يأتي في وقت يشهد فيه السودان تغييرات سياسية واقتصادية واجتماعية).

وأضاف (نأمل أن نحافظ على استمرارية المعرض وأن يكون رافدا اقتصاديا يساعد البلاد على تجاوز الوضع الاقتصادي الراهن ويؤدي إلى تطوير المناطق الحرة).

أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد عبد الله، أن كل ولايات البلاد مشاركة في المعرض مما يتيح للمشاركين فرصا تجارية وتسويقية واسعة لتحقيق التكامل المنشود بين الدول.

ويعد معرض الخرطوم الدولي بمثابة تظاهرة اقتصادية واستثمارية وتجارية، وهو معرض تجاري عام يتم فيه عرض قطاعات واسعة من المنتجات والخدمات وفرص الاستثمار.

وظل الوزير مدني عباس مدني يقف على تجهيزات المعرض مبكرا عبر إجتماعات مع محمد عبد الله وكيل الوزارة و الدكتورة هبه محمد علي رئيس مجلس إدارة الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة ويوسف محمد كرار المدير العام للشركة .

 

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار
 

اترك رد

X
X