رائج
بلولة
شرطة عجمات تكرم المهندس بلولة

تكريم المهندس السوداني محمد عثمان بلولة في ملتقى الشباب

نال المهندس السوداني المقيم بدولة الإمارات العربية، محمد عثمان بلوله، نائب رئيس مركز جامعة عجمان للابتكار تكريماً خاصاً من سمو الشيخ اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان .

وأكد بلولة سعادته بالتكريم الذي جاء على يد سمو الشيخ اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي ،وبحضور الاستاذة أسماء شهداد المدير التنفيذي لجمعية أم المؤمنين.

 وقال إن التكريم جاء لمشاركته في ملتقى الشباب كمعقب على محور الشباب والابتكار في جمعية ام المؤمنين بعجمان وان الملتقى جاء تحت عنوان “تحديات الواقع تصنع المستقبل” .

واقيم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان قرينة حاكم عجمان وبحضور سمو الشيخ اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي ، قائد عام شرطة عجمان.

مواد ذات صلة: سوداني يخترع تطبيق مهم للحجاج

مواد ذات صلة: غادة أبشر سفيرة لبرنامج التدريب المتكامل (المراة المؤثرة)

وقال انه سعد جدا خلال الملتقى بلقاء الاعلامية المتميزة نجيبة الرفاعي التي ادارة الجلسة الحوارية بحرفية عالية.

واشتهر المهندس السوداني محمد عثمان بلولة بالمشاركة الدائمة في فعاليات متخصصة في عجمان خاصة والامارات عامة ويجد من القادة بالامارات ومن الجالية السودانية هناك كل التقدير .

تكريم اخر

وقد تم تكريمه خلال هذا الشهر من سمو الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان والدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان.

وذلك  لتنظيم جائزة دائرة الميناء والجمارك للابتكار والمشاركة في لجنة التحكيم يوم الاثنين في دائرة الميناء والجمارك في عجمان والمسابقة من تنظيم دائرة الميناء والجمارك بالتعاون مع مركز جامعة عجمان للابتكار.

لقاء مع الكبار


وقد التقى بلولة خلال عمله هناك نخبة من شيوخ الامارات العربية جمعته بهم فعاليات وانشطة وبرامج مختلفة منهم الشيخ سعود بن صقر القاسمي – حاكم رأس الخيمة ولشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع) – ولي عهد دبي.

والشيخ حميد بن راشد النعيمي – حاكم عجمان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – حاكم دبي ولشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان – وزير الثقافة وتنمية المجتمع.

والشيخ عمار بن حميد النعيمي – ولي عهد عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي – رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ولشيخ عبدالعزيز النعيمي (الشيخ الأخضر) والشيخ جمعة آل مكتوم.

وكان محمد عثمان بلولة قد زار السودان قبل ايام وتمت استضافته في قناة النيل الازرق و تلفزيون السودان وسبق ان تمت استضافته في قناة الشروق وكثير من قنوات الامارات وقد نال من قبل جائزة أقوى 500 شخصية تأثيراً في العالم العربي.

#الثورة_السودانية 
المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X