رائج
عمر
سهام عمر

سهام عمر تقدم حفل (sudan hope) في الدمام السعودية

تغادر السودان خلال الايام القادمة مذيعة قناة الهلال الفضائية  البرنسيسة سهام عمر متجهة الى المملكة العربية السعودية في رحلة فنية جديدة بدعوة من اكاديمية اسبوت يارد .

وتاتي رحلة سهام عمر للمشاركة في حفل تدشين سودان هوب بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية بالسعودية بهدف تقديم افضل ما يمكن خلال المشاركة الاعلامية الخارجية المهمة.

وقالت سهام عمر في لقاء مع موقع (خرطوم ستار) إن حفل التدشين سيقام يوم 30 يناير 2020 في صالة الشرق الأوسط بمشاركة نخبة من نجوم الغناء والموسيقى والرياضة ونجوم المجتمع شاكرة الجهة المنظمة على الاختيار .

وسيحيي الحفل الفنان الكبير كمال ترباس رئيس اتحاد فن الغناء الشعبي وسيقدم من خلاله مجموعة من الاغنيات المسموعة والجديدة حيث اشتهر خلال تجربته الفنية بتقديم مجموعة من الاغنيات.

مواد ذات صلة: بالفيديو.. البرنسيسة سهام عمر تحتفل بعيد ميلادها بصورة نادرة

مواد ذات صلة: عودة الصفاء بين سهام عمر والجنرال حسن فضل المولى

 وعرف ترباس بثنائية غنائية مع الشاعر عبد العال السيد الذي قدم له (انت المهم) والتجاني حاج موسى (امي الله يسلمك) وعوض جبريل (ظروف بتعدي) واخيرا الدكتور اشرف سيد أحمد الكاردينال في (زول بريدك زي مافي).

وسيشارك في الحفل ايضا الفنان مبارك البنا باغنيات من فن الحقيبة الخالد والفنان الشاب عصمت بكري في جمع بين اجيال مختلفة من الفنانين خاصة ان الحفل سياتي الكبار والشباب والجيل الجديد .

وستكون مفاجاة الفعاليات في مباراة دولية تقام يوم 31 يناير 2020 بملعب الاكاديمية الراكة تجمع نجوم السودان والرابطة الرياضية بقيادة نجم الهلال والمنتخب الوطني هيثم مصطفى ونجم المريخ والمنتخب الوطني فيصل العجب.

اهداف مهمة

وتهدف سبورد يارد كيدز الي نشر ثقافة الرياضة وزيادة عدد ممارسيها بين الاطفال تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وفق مناهج رياضية مدروسة ومناسبة للفئات العمرية من 5 الي 12 عاما.

وذلك وسط بيئة محفذة تعزز الثقة لادى الطفل باشراف مجموعة مميزة من المدربين والمدربات والمشرفين والمشرفات اصحاب الكفاءات العالية والخبرات والتجارب المميزة.

بوستر الحفل

وكانت سهام عمر قد قدمت حفل ذكرى الراحل المقيم محمود عبد العزيز الذي اقيم باستاد الخرطوم بدعوة خاصة من الحواتة الى جانب المذيع الدكتور حمزة عوض الله .

وقدمت من استاد الخرطوم في الذكرى السنوية سهرة خاصة في قناة الهلال من ساعتين فيها ثماني ضيوف وثلاثة من الفنانين بعنوان (محمود في الوجدان).

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X