رائج
النقر
لاعب الهلال نزار حامد وكالات

النقر يعلن غياب نزار عن مباراة بلاتنيوم ويكشف عن إصابة الدمازين

كشف مدرب نادي الهلال الخرطوم الفاتح النقر عن غياب لاعب الفريق نزار حامد عن مباراة الفريق المرتقبة أمام بلاتينيوم الزيمباوي في البطولة الإفريقية بسبب الإصابة.

وقال الموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد ان الوحدة الطبية أكّدت غياب اللاعب بصورة رسمية، وانه سيخضع إلى عملية جراحية لإزالة”كيس ذهني” في الساق، وحاجته إلى راحة تمتّد لـ”6″ أسابيع.

ومباراة الهلال أمام بلاتينيوم المقرّر لها الخامس والعشرين من يناير الجاري، سيفقد فيها الهلال إلى جانب نزار حامد، كل من أبو عاقلة عبد الله ونصر الدين الشغيل نسبة للإيقاف.

وأوضح النادي أنّ اللاعب عمّار الدمازين هو الآخر يعاني من خشونة على مستوى غضروف الركبة، وسيحتاج إلى راحة لمدة”72″ ساعة، ومن المرجح أن يلحق اللاعب بمباراة بلاتينيوم الزيمبابوي عصر السبت المقبل.

وتراجع الهلال إلى المركز الثالث (6 نقاط) بينما يتصدر النجم (9 نقاط) ويتأخر بلاتينيوم (نقطة واحدة)، قبل المباراة الأخيرة أمام ضيفه الأهلي المصري بالجوهرة الزرقاء مطلع فبراير المقبل.

على سياق متصل كسب الهلال التجربة الودية التي خاضها الفريق مساء اليوم امام القوز بخماسية نظيفة، حيث لعبت المباراة لساعتين بواقع ساعة لكل شوط، وقد منح الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب الفاتح النقر الفرصة لعدد كبير من عناصر الفريق الأول للمشاركة في المباراة.

حيث تقدم الهلال بهدف السبق بواسطة المهاجم العراقي عماد محسن،ونجح وليد الشعلة في تعزيز التقدم الأزرق بإضافة الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة محسنة من بشة الصغير وأضاف أطهر الطاهر الهدف الثالث من علامة الجزاء بعد مخالفة أرتكبت معه.

هذا وقد قرر الجهاز الفني للهلال منح اللاعبين راحة عن التدريبات يوم الأحد على ان يستأنف الفريق تدريباته الاثنين بملعبه في امدرمان قبل السفر فجر الأربعاء إلى العاصمة الإثيوبية ومنها إلى زيمبابوي.

#الثورة_السودانية

المصدر :باج نيوز

اترك رد

X
X